لعبة Fortnite تلمح لتعاون مع شركة Ferrari بصورة غامضة!

تعاون عجيب غريب..

تستمر شركة Epic الراعية للعبة Fortnite بعقد المزيد من التعاون المثيرة والغريبة العجيبة في ذات الوقت, في الحقيقة عندما أتذكر شكل اللعبة عندما صدرت لأول مرة قبل عدة سنوات واقارنها بالأداء والشكل الحالي اجدها تغيرت واحيي مطوريها على هذا الاهتمام, على اية حال كشفت الشركة عن تعاون هو الأول من نوعه بين اللعبة وشركة Ferrari لجلب مركبات الأخيرة الى اللعبة.

لعبة Fortnite أصبحت معروفة مؤخرا بتعاونها القوي مع اغلب الأفلام السينمائية او الألعاب الأخرى القوية او حتى الكتب والمجلات المصورة, حيث تقول اخر التسريبات ان هناك تعاون بين اللعبة وشخصيات فيلم Justice League و Suicide Squade قادمة في الطريق الى اللاعبين ولكن اليكم هذا التعاون العجيب الغريب بين اللعبة وشركة صناعات السيارات الرياضية Ferrari كما تشاهدون ادناه من خلال حساب اللعبة على موقع تويتر.

The Ferrari car logo is seen close up on a red vehicle. In the reflection of the car the Battle Bus is seen.
مصدر الصورة: تويتر

للوهلة الأولى اعتقدنا بأنه تلميح ولكن بعد التدقيق اكثر في الصورة وجدنا ان المركبات التي تتبع لهذه العلامة التجارية قادمة للعبة لان عجلات المركبة في الصورة مكتوب عليها اسم اللعبة باللغة الإنجليزية وهو Fortnite, لكن يا ترى كيف ستكون طبيعة الحدث في اللعبة والذي سيرعى هذا التعاون ما بينها وبين Ferrari..؟ هذا ما سيكشف عنه ربما في الساعات القليلة القادمة.

هل تتوقعوا عن يتم اضافة احد مركبات فيراري الى اللعبة ام سيرتبط الامر بحدث خاص وتحديات جديدة تعتمد على هذه المركبة خاصة ان سيارات Ferrari تتميز بسرعتها واناقتها ولكن مبدئيا اطلعونا عن رأيكم به وايضا عن رأيكم بمجهود شركة Epic في فعل المستحيل لإبقاء لاعبي اللعبة ضمن العدد المعروف وهو بالملايين..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى