هكذا تفاعل المطورين والمؤثرين مع الكشف عن Dead Space Remake

يمكن القول بأن اعلان الكشف عن Dead Space Remake الاصلية هو احد اكبر الاعلانات الجديدة التي حصلنا عليها خلال حدث EA Play Live الليلة الماضية حيث وبعد توسل طويل من جمهور اللعبة الذي امتد طوال السنوات الماضية ومنذ اخر اجزاء السلسلة عام 2013 اخيرا تستجيب EA باعادة اطلاق الجزء الاول بنسخة محسنة بشكل كامل.

بعد الكشف عن النسخة الجديدة من Dead Space والتي سيعمل عليها استيديو Motive هذه المرة أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي غارقة في ردود المعجبين الذين كانوا مسرورين لرؤية هذه السلسلة النائمة تعود من جديد. الكثير من المعجبين سواء العاديين او الوجوه البارزة في صناعة ألعاب الفيديو الذين شاركونا حماسهم للكشف اخيرا عن عودة السلسلة حيث قال الكثير منهم إنهم سيبدأون اللعبة في اليوم الأول. وخلال ذلك، أصبح Dead Space لفترة وجيزة الموضوع الرائج الأول على Twitter طوال الليلة لماضية.

رغم الكشف عن Dead Space Remake بشكل رسمي الا ان العرض لم يعطينا النظرة الكاملة عن اللعبة ومدى تعمق استيديو Motive في التحسينات التي ستتم في اللعبة ولكن علمنا ان الامر سيطال تصميم عالم اللعبة والمؤثرات البصرية والفيزيائية واسلوب اللعب وكذلك بعض احداث القصة بينما تخصيص اللعبة لتكون لمنصات الجيل الجديد يوحي بأننا سنرى نقلة كبيرة في جودة الرسومات والاداء خاصة مع استخدام محرك فروست بايت 3 الجديد.

في كل الاحوال دعونا نرى مشاركات بعض المطورين والمؤثرين وايضا اللاعبين بعد خبر الاعلان عن الريميك وعودة اللعبة من جديد.

من الرائع ان نرى عودة Dead Space من جديد ورغم انها ريميك وليست عودة جديدة او اعادة تصور ولكن هذا بحد ذاته يوضح مدى امتداد جمهور اللعبة من صانعي الألعاب الى اللاعبين العاديين وربما تكون هذه اشارة الى الشركة المطورة بأن السلسلة تستحق العودة من جديدة ويا حبذا ان كانت هذه الخطوة هي اشارة الى العودة الاكبر بجزء جديد في المستقبل على الاقل كما فعلت كابكوم بسلسلة Resident Evil.

الان, جاء دورك لتشاركنا حماسك لعودة اللعبة ولكن اخبرنا اولاً, هل انت من المخضرمين الذين انهو اجزاء السلسلة الثلاثة ام لم تقترب من اللعبة حتى الان؟

شكرا comicbook

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى