مطور Battlefield 2042: من الصعب جداً التفريق بين اللاعبين والذكاء الاصطناعي..

لعبة Battlefield 2042 هي من الألعاب المنتظرة بشدّة من قبل اللاعبين خاصةً مع الخرائط الأكبر وعدد اللاعبين الأكبر أيضاً. مؤخراً صرّح استديو DICE وشركة EA الناشرة لها أنها ستقوم بوضع ذكاء اصطناعي أو “bots” كما يعرفون في الألعاب لملئ الخوادم بسرعة وهذا ما أثار القلق بين اللاعبين إنما الذكاء الاصطناعي سيكون متطور على ما يبدو.

في مقابلة لاستديو Ripple Effect الذي يساعد بعملية تطوير Battlefield 2042 مع موقع VG247، تم التحدث عن الذكاء الاصطناعي ووفقاً لمدير التصميم جاسشتن ويبيت، سيكون من الصعب جداً التفريق بين اللاعبين الحقيقين والذكاء الاصنطاعي. في تصريحه، قال المطور:

لقد بذلنا الكثير من الجهد لجعلهم يلعبون تماماً مثل لاعب حقيقي لذلك سيكون من الصعب حقاً معرفة الفرق بين الذكاء الاصطناعي واللاعب البشري الحقيقي لأنهم سيركضون وسيقودون المركبات ويلتقطون بعضهم ويذهبون مع بعضهم إلى المهام وأشيء من هذا القبيل — إنه نظام ذكي للغاية.

يمكنك أيضاً تعديل وضبط بعض الأشياء التي يمكنهم والتي لا يمكنهم فعلها با في ذلك مدى العصوبة.

من المشجع جداً سماع ذلك خاصةً لأنّ لعبة Battlefield 2042 تركز على اللعب كفريق وفي حال بالفعل كان نظام ذكي للغاية، قد يفضل بعض اللاعبون اللعب مع ذكاء اصطناعي لأنهم سيقومون بالمهام الرئيسية ويقدمون المساعدة على الأقل.

ما رأيكم أنت بهذا الموضوع وتصريح المطور؟ شاركونا آرائكم في التعليقات أسفل الخبر !

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button