لعبة Forza Horizon 5 تحصل على 11 صورة لـ 11 مكان مختلف في عالم اللعبة..

بيئات متنوعة بتجارب بصرية لم تراها من قبل..

كشفت استيديو Playground Games مؤخرا عن 11 منطقة حيوية متميزة مختلفة من نوعها ستكون متواجدة في عالم لعبة Forza Horizon 5. حيث تدور رحى المنافسات للعبة الجديدة في المكسيك وتقدم عالم مفتوح هو الأكثر تنوعًا في تاريخ السلسلة حتى الآن.

سيتسابق اللاعبون عبر الصحاري والغابات والمدن والشواطئ والأودية والبركان المغطى بالثلوج، والكثير من المواقع الأخرى المتنوعة على خريطة يبلغ حجمها حوالي مرة ونصف حجم خريطة Forza Horizon 4. قال المدير الإبداعي لـ Forza Horizon مايك براون لـ Xbox Wire:

علمنا منذ البداية أننا أردنا أن يكون هذا أكبر Forza Horizon حتى الآن. ومع ذلك، إذا أردنا أن نكون الأكبر، فعندئذ شعرنا أننا بحاجة أيضًا إلى تقديم أكبر قدر من التنوع والتباين أيضًا

المكسيك تشبه العالم كله تقريبًا في بلد واحد: قمم ثلجية، وغابات استوائية، ووديان ملحمية، وشواطئ جميلة، وهندسة معمارية قديمة، ومدن حديثة. عندما تضيف الثقافة المكسيكية الرائعة – الموسيقى، الفن، التاريخ، الناس – لا يوجد مكان أكثر إثارة لمهرجان هورايزون.

البوم صور Forza Horizon 5

وقد أكدت استيديو Playground مؤخرًا أن الطقس الموسمي من Forza Horizon 4 يعود في الجزء الجديد، إلى جانب تأثيرين جديدين للطقس هما العواصف الترابية العنيفة والعواصف الاستوائية وعلق دون أرسيتا المخرج الفني للعبة قائلا:

فصل الشتاء لدينا هو موسم الجفاف في المكسيك، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة الثلج، يمكنك التوجه إلى البركان والقيادة حول الثلج, إذا كنت لا ترغب في تجربة الشتاء الثلجي، يمكنك التوجه إلى الساحل والاستمتاع بتجربة إجازة رائعة.

يبدو اننا في انتظار تجربة ممتعة متنوعة مملوءة بالتفاصيل البصرية والمؤثرات الديناميكية الرائعة في عالم Forza Horizon 5 عندما تصدر في 9 نوفمبر من هذا العام على جميع منصات اكسبوكس والحاسب الشخصي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى