عد تنازلي يظهر فجأة في وسط خريطة Fortnite، يبدو اننا على موعد مع حدث ضخم!

يبدو ان لعبة Fortnite تستعد لحدث جديد سينطلق في الأسبوع الأول من الشهر القادم ويظهر لنا ذلك من خلال العداد التنازلي الذي ظهر الان في منتصف خريطة اللعبة.

العد التنازلي سينتهي بعد 10 أيام تقريباً من الان (لحظة وتاريخ كتابة هذا الخبر) ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد أي تلميحات حول طبيعة الحدث الذي سيبدأ بانتهاء العداد التنازلي وربما تبدأ التلميحات خلال الأيام القليلة القادمة ومع اقتراب الوصول الى النهاية.

حسب العداد (نقلاً عن pushsquare) فسوف نكون على موعد مع هذا الحدث فجر يوم السبت 7 أغسطس القادم الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت مكة واذا كنت تريد ان تتأكد من دقة الموعد حسب منطقتك فيمكنك الان التوجه الى مركز خريطة لعبة Fortnite ومتابعة العداد التنازلي بشكل مباشر.

Image
مصدر الصورة: تويتر

هذه الخطوة تعودنا عليها من مطوري اللعبة خلال الفعاليات السابقة حيث شهدنا نفس الشيء مع فعاليات حدث مغني الراب الشهر ترافيس سكوت الذي جذب الملاين الى اللعبة حتى ان الكثير اشتكى من صعوبة في الدخول الى سيرفرات اللعبة حينها لكن في المقابل اكتسبت اللعبة شهر كبيرة من خلالها.

هذا الامر يذكرنا بالتسريبات التي صدرت مؤخرا والتي تشير الى احتمالية ان تكون أريانا غراندي هي ضيفة لعبة Fortnite القادمة وهذا العد التنازلي ربما يشير الى موعد انطلاق الحفل الخاص بها حيث اشارت التسريبات الشبه دقيقة بأن غراندي ستحصل على حفل خاص يتم التجهيز له داخل اللعبة قبل نهاية الموسم الحالي.

لعبة Fortnite  حصلت مؤخرا على التحديث 17.21 الذي تم تثبيته في اللعبة والذي على ما يبدو قد جلب معه محتوى هذا الحدث الجديد استعدادا للإطلاق الشهر القادم ولكن قد يتوصل منبشي الملفات الى بعض التفاصيل قبل انتهاء العد التنازلي لذلك ابقوا اعينكم هنا على VGA4A لنضعكم على اخر التفاصيل والتحديثات.

هل قابلتم العداد التنازلي في خريطة اللعبة، شاركونا توقعاتكم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى