الممثل الشهير نورمان ريدوس ينشر فيديو يثير فضول جمهور Silent Hill!

ما زال الغموض واثارة الفضول هو المسيطر الوحيد في الوقت الحالي حول مصير سلسلة الرعب الرائعة Silent Hill وهذا الغموض يزداد الان مع الفيديو القصير الذي قام الممثل الشهير نورمان ريدوس بنشره عبر حسابه الخاص على منصة انستغرام.

ريدوس ظهر بشكل كبير في مجال العاب الفيديو خلال السنوات القليلة الماضية حيث كان من المفترض ان يتولى بطولة لعبة Silent Hills التي بدأ العمل عليها منذ عام 2012 والتي كان من المفترض ان تكون من انتاج المخضرم هديو كوجيما ويشارك انتاجها واخراجها غيليرمو ديل تورو وقد حصلت اللعبة على ديمو توضيحي تحت اسم P.T صدر حصرياً على جهاز بلايستيشن 4 واثار حماس الجمهور حينها.

المشروع تم الغائه بالكامل بعد مغادرة كوجيما ولكن ريدوس لم يغادر المجال ليظهر في لعبة كوجيما الاخيرة Death Stranding ويبدو ان هذا الممثل الشهير لديه مفاجأة يستعد للكشف عنها قريباً وربما تكون مرتبطة بالعودة الى عالم Silent Hills.

قام نورمان ريدوس بنشر مقطع فيديو قصير غامض يظهر ما يبدو أنه روبي The Rabbit او الارنب، وهو احد شخصيات Silent Hill 3 المرعبة كما تشاهدون في الفيديو بالأسفل وهذا الفيديو اثار جدل واسع بين الجمهور الذي يعتقد ان هناك شيء ما يدور خلف الكواليس حول عودة السلسلة.

للأسف لا يوجد الكثير من المعلومات حول طبيعة هذا الفيديو ولكنه يأتي في وقت تشتعل فيه التسريبات والشائعات حول عودة سلسلة Silent Hill من جديد اخرها ما جاء على لسان احد المسربين بأن كونامي قامت بتسليم اثنين من مشاريعها لمطورين احدهم داخل اليابان للعمل على عناوينها الكلاسيكية سواء بأجزاء جديدة او إعادة اطلاق ولكن لم تكشف هذه المصادر عن هوية هؤلاء المطورين او هوية هذه الألعاب التي يعتقد ان Silent Hill احدهم بينما يتوقع ان تكون لعبة Metal Gear الثانية.

هل تلميحات ريدوس لها علاقة بسلسلة Silent Hill حسب اعتقادك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى