يبدو ان موعد اطلاق Halo Infinite قد تسرب من خلال حساب اكسبوكس رسمي

نحن نعلم ان لعبة Halo Infinite ستصدر على أجهزة اكسبوكس والحاسب الشخصي هذا العام الا ان مايكروسوفت لم تكشف حتى الان عن موعد الاطلاق المحدد ولكن على ما يبدو ان احد حسابات اكسبوكس على منصات التواصل الاجتماعي قد كشف عن ذلك بالفعل.

من خلال تغريدة تمت مشاركتها عبر حساب اكسبوكس المكسيك يتم فيها الإعلان عن تعاون مشترك مع منتجات Krispy Kreme لإنتاج كعكة الدونالد بمزايا شخصية ماستر تشيف تم صياغة التغريدة بطريقة ربما تكون مقصودة للكشف عن موعد اطلاق اللعبة حيث جاء الوصف كالتالي:

لماذا ننتظر نوفمبر إذا كان بإمكاننا بدء الاحتفالات الآن؟

Xbox المكسيك و @MexKrispyKreme نحتفل بمرور 20 عامًا على Master Chief بإصدار خاص من دونات Halo Infinite. متاح في 30 يوليو.

Image

كما تلاحظون في عبارة “لماذا ننتظر نوفمبر” فهذا تلميح واضح من حساب اكسبوكس ان اللعبة ستصدر في شهر نوفمبر (11) من هذا العام وهذه ليست المرة الأولى التي نحصل فيها على تلميحات وتسريبات حول هذا الشهر ولكن هذه المرة التلميح يأتي من احد حسابات اكسبوكس الرسمية.

ربما يكون الوقت قد اقترب من اجل الكشف عن موعد الاطلاق النهائي حيث لم يتبقى على نهاية العام سوى 5 شهور واذا كانت اللعبة قادمة في نوفمبر فهذا يعني انه لم يتبقى الا 4 شهور على الأقل لذلك نتوقع ان يتم الكشف عن موعد الاطلاق خلال الأيام او الأسابيع القليلة القادمة.

لعبة Halo Infinite ستصدر على منصات اكسبوكس للجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي هذا العام وستكون اللعبة متاحة أيضا عبر خدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول لأطلاقها.

ما هي توقعاتكم حول هذا الموعد وهل تعتقدون ان اللعبة قادمة بالفعل في نوفمبر المقبل من هذا العام؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى