مخرج Assassin’s Creed Valhalla سيتولى اخراج Dead Space remake..

نتذكر عندما انضم إريك بابتيزات إلى فريق استيديو Motive التابع لشركة EA في وقت سابق من هذا العام للعمل في مشروع غير معلن عنه حينها. واليوم، أكد هذا المخرج المخضرم الذي كان يعمل لدى شركة يوبي سوفت سابقاً على وسائل التواصل الاجتماعي أنه سيعمل كمخرج ابداعي للعبة Dead Space remake الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا.

نقلا عن VGC فقد عمل بابتيزات في شركة يوبي سوفت لمدة 16 عامًا حيث تولي اخراج عدد من العناوين الكبيرة أبرزها لعبة Assassin’s Creed Valhalla وكان كذلك المصمم الرئيسي لأجزاء سلسلة Assassin’s Creed الأخرى بما في ذلك Origins و Black Flag.

بابتيزات ليس الوحيد الذي يعد من الشخصيات البارزة التي تنضم الى استيديو Motive للعمل على Dead Space remake حيث سبقة رومان كامبوس أوريولا المخرج الإبداعي الذي كان يعمل في السابق في شركة يوبي سوفت ايضا حيث انضم اليها العام الماضي وكان سابقًا المدير الإبداعي للعبة For Honor. قبل ذلك، كان مصمم رئيسي للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon: Future Soldier (2012) و Red Steel 1 and 2 (2006 ، 2010).

Assassin's Creed Valhalla Director Joins EA Motive
إريك بابتيزات

لا ننسى كذلك ان المدير الفني المسؤول عن الإخراج البصري للعبة Dead Space الاصلية وهو مايك يازيجيان. الذي عمل في السابق على لعبة Dead Space 2 عندما كان استيديو Visceral يتولى تطوير اللعبة قبل أغلاقه العام الماضي.

عدد لا بأس به من المطورين المخضرمين سيعملون على إعادة احياء واحدة من افضل العاب الرعب وبعد مطالبات حثيثة من الجمهور الذي وجد الاستجابة أخيرا.

اللعبة ستحصل على إعادة تصور شاملة بما في ذلك القصة والاحداث الجانبية وربما نرى محتوى تم ازالته من اللعبة الاصلية وكذلك احداث قد يتم اقتباسها من الأجزاء التالية وبالطبع تغيرات كبيرة وجذرية على مستوى الرسومات والمؤثرات خاصة ان اللعبة ستكون مخصصة للجيل الجديد.

لعبة Dead Space remake يتم تطويرها لمنصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس بجانب الحاسب الشخصي ولكن لم يتم الكشف حتى الان عن موعد الاطلاق او الاطار الزمني لذلك.

حتى ان نحصل على المزيد من المعلومات، ما هور رايكم في هذا الطاقم المخضرم الذي سيتولى العمل على مشروع لعبة الرعب العائدة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى