بلايستيشن 5 نسخة المطورين Dev Kit تظهر على موقع eBay قبل سحبها..

بلايستيشن 5 نسخة المطورين Dev Kit كان ستهبط بين يدي احد اللاعبين او المهتمين من العامة قبل ان يتم التدخل بشكل سريع وسحبها من احد مواقع البيع على الانترنت.

نعم هذا صحيح, فقد ظهرت بلايستيشن 5 نسخة المطورين Dev Kit لعدة ساعات على موقع البيع الشهير eBay مع وحدتي تحكم Dualsense باللون الأسود ولكن على ما يبدو ان شركة سوني قد تدخلت بشكل سريع لتقوم بسحب الجهاز من الموقع.

احد منتسبي موقع تويتر ويدعى Zuby_Tech قام بمشاركة صور شاشة للجهاز الذي حصل على عدد من الصور من زوايا متعددة مع الرقم التسلسلي DFI-D1000AA والذي يثبت بشكل ما انه حقيقي وربما يكون نسخة نادرة اذا ما وصلت الى يد احد المستخدمين ولكن الحظ لم يحالف احد في ذلك.

يذكر ان طرح نسخة المطورين من الأجهزة المنزلية هو امر معتاد عليه حيث تمتلئ مواقع البيع المفتوحة مثل eBay بهذا النوع من النسخ للمنصات القديمة ولكن على ما يبدو ان سوني تقدر أجهزتها بينما يكون هناك احتمال كبير في حال وقع هذا الجهاز في الايدي الخطأ ان يتسبب في اكتشاف ثغرات في النظام تسهيل اختراقها في النسخة الاصلية وهذا امر وارد الحدوث خاصة ان نسخة المطورين عادة ما تكون مفتوحة المصدر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button