شركة EA تخطط لإصدار لعبة Battlefield جديدة كل عامين

بالتأكيد سيكون أفضل من كل عام

منذ العام 2002 وعند صدور أول العاب السلسلة التي حمل إسم Battlefield 1942، كانت لعبة Battlefield تصدر كل عام تقريباً، وفي إحدى المرات صدرت اللعبة بعد عامين من صدور الجزء الذي قبلها، وبقي الأمر كذلك حتى صدر عنوان Battlefield V في عام 2018 الذي واجه الكثير من الانتقادات اللاذعة في أسلوب سرد القصة، ووضع اللعب الجماعي الذي لم يأتي بأي جديد، ولم يحظى بنجاحات الأجزاء الماضية من السلسلة، ومنذ ذلك الحين مضت ثلاثة سنوات حتى الإعلان عن العنوان المرتقب من السلسلة Battlefield 2042.

الناشر العملاق Electronic Arts وخلال مكالمة أرباح الربع الأول للشركة بالأمس، تم سؤال المدير التنفيذي للناشر EA عما إذا كانت تفكر في العودة إلى إصدار عنوان جديد من لعبة Battlefield كل عامين، وقد تضمنت إجابة المدير التنفيذي للشركة أندرو ويلسون أهم هذه النقاط وهي:

أعتقد أن هذا هو توجهنا الآن ولكن الأهم من ذلك أعتقد أنه يجب عليك التفكير في Battlefield كخدمة.

كما تعلمون ما نقوم به لإطلاق هذه اللعبة هو حقًا إحداث ثورة وإعادة اختراع كل ما لدينا من حروب النطاق الملحمية في سياق اللعب.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنا عن Battlefield Portal، والتي تبدأ حقًا في الاعتماد على المحتوى الذي ينشئه المستخدمون وسيؤدي إلى مشاركة عميقة وطويلة الأجل في اللعبة.

وبينما أعلنا عن Hazard Zone حتى الآن لم نكشف الكثير عما يحدث هناك ، وستسمع المزيد عن ذلك في الأشهر المقبلة.

جب أن تفهم أن هذا يشكل حقًا أساس ما نعتقد أن مستقبل الخدمة المباشرة حول Battlefield هو ، والذي سيتضمن بمرور الوقت إطلاقًا على الهواتف المحمولة، وسيشمل بعض المكونات المجانية للدخول.

في حين أن الإطلاق كل عامين ربما يكون منطقيًا إذا فكرنا في الأمر اليوم ، فإننا نركز حقًا على المشاركة لمدة 365 يومًا في الامتياز على مستوى النظام الأساسي عبر أي جهاز قد يرغب المستهلكون في اللعب عليه.

 

بالفعل قد يبدو الأمر منطقياً الى حد كبير في أن يصدر عنوان جديد من لعبة battlefield كل سنتين، وهذا قد يعطي فريق التطوير وقتاً أفضل وأكثر أريحية من أجل إيجاد تجارب جديدة، وأفكار ثورية للسلسلة.

ما رأيكم حول الأمر؟ شاركونا من خلال التعليقات بالأسفل.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى