شركة EA تخطط لإصدار لعبة Battlefield جديدة كل عامين

بالتأكيد سيكون أفضل من كل عام

منذ العام 2002 وعند صدور أول العاب السلسلة التي حمل إسم Battlefield 1942، كانت لعبة Battlefield تصدر كل عام تقريباً، وفي إحدى المرات صدرت اللعبة بعد عامين من صدور الجزء الذي قبلها، وبقي الأمر كذلك حتى صدر عنوان Battlefield V في عام 2018 الذي واجه الكثير من الانتقادات اللاذعة في أسلوب سرد القصة، ووضع اللعب الجماعي الذي لم يأتي بأي جديد، ولم يحظى بنجاحات الأجزاء الماضية من السلسلة، ومنذ ذلك الحين مضت ثلاثة سنوات حتى الإعلان عن العنوان المرتقب من السلسلة Battlefield 2042.

الناشر العملاق Electronic Arts وخلال مكالمة أرباح الربع الأول للشركة بالأمس، تم سؤال المدير التنفيذي للناشر EA عما إذا كانت تفكر في العودة إلى إصدار عنوان جديد من لعبة Battlefield كل عامين، وقد تضمنت إجابة المدير التنفيذي للشركة أندرو ويلسون أهم هذه النقاط وهي:

أعتقد أن هذا هو توجهنا الآن ولكن الأهم من ذلك أعتقد أنه يجب عليك التفكير في Battlefield كخدمة.

كما تعلمون ما نقوم به لإطلاق هذه اللعبة هو حقًا إحداث ثورة وإعادة اختراع كل ما لدينا من حروب النطاق الملحمية في سياق اللعب.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنا عن Battlefield Portal، والتي تبدأ حقًا في الاعتماد على المحتوى الذي ينشئه المستخدمون وسيؤدي إلى مشاركة عميقة وطويلة الأجل في اللعبة.

وبينما أعلنا عن Hazard Zone حتى الآن لم نكشف الكثير عما يحدث هناك ، وستسمع المزيد عن ذلك في الأشهر المقبلة.

جب أن تفهم أن هذا يشكل حقًا أساس ما نعتقد أن مستقبل الخدمة المباشرة حول Battlefield هو ، والذي سيتضمن بمرور الوقت إطلاقًا على الهواتف المحمولة، وسيشمل بعض المكونات المجانية للدخول.

في حين أن الإطلاق كل عامين ربما يكون منطقيًا إذا فكرنا في الأمر اليوم ، فإننا نركز حقًا على المشاركة لمدة 365 يومًا في الامتياز على مستوى النظام الأساسي عبر أي جهاز قد يرغب المستهلكون في اللعب عليه.

 

بالفعل قد يبدو الأمر منطقياً الى حد كبير في أن يصدر عنوان جديد من لعبة battlefield كل سنتين، وهذا قد يعطي فريق التطوير وقتاً أفضل وأكثر أريحية من أجل إيجاد تجارب جديدة، وأفكار ثورية للسلسلة.

ما رأيكم حول الأمر؟ شاركونا من خلال التعليقات بالأسفل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button