تسريب صور من لعبة Abandoned الغامضة ومخرج اللعبة يوضح سر هذه الصور..

اللعبة موجودة من عام 2019!

لعبة الرعب Abandoned أحدثت جدل واسع وما زالت حتى الان تفعل ذلك ابتدأ من ظهور اللعبة المفاجئ وحصريتها المطلقة على جهاز بلايستيشن 5 وصولا ً الى نظريات ارتباطها بألعاب اخرى مثل Silent Hill و MGS والمخرج المخضرم كوجيما ولكن هناك شيء غفل عنه الكثير وهو تسريب صور للعبة من نسخة مبكرة قبل عامين من الان ومخرج اللعبة حسن كهرمان يعترف بذلك.

الصور تمت مشاركتها من خلال احد المتابعين على منصة تويتر والتي تم التقاطها من خلال جهاز بلايستيشن 4 او متجر بلايستيشن ليظهر لنا حساب الاستيديو Blue Box ويؤكد صحة هذه الصور بينما يظهر مخرج اللعبة كهرمان ويوضح بعض التفاصيل حول طبيعة هذه النسخة التي تسربت منها هذه الصور.

حسنًا، كان هذا إصدار 2019 مختلفًا كثيرًا في ذلك الوقت. ولكن كان الهدف اختبار القوة القصوى لجهاز PS4. كانت اللعبة تعمل على جهاز PS4 Pro بدقة 3840 × 2160 اساسية والتي تستهدف 60 إطارًا في الثانية مع نسيج 8k. لقد نجحت ولكن إصدار PS4 لم يكن قويًا بما يكفي لإنشاء لعبة كاملة.

حسن كهرمان

هذه التسريبات تشير الى ان اللعبة كانت تحت التطوير منذ عدة سنوات وليست وليدة اللحظة ولكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها هذه الصور على الانترنت فهل هذه حركة جديدة من حركات هذا الاستيديو والمخرج الغامض من اجل اثارة الجدل من جديد.

في كل الأحوال موعدنا بعد 5 أيام من الان (10 أغسطس) حيث وعد مطوري لعبة Abandoned بمشاركتنا بالمزيد من التفاصيل حول التطبيق الخاص الذي اصبح متاح للتحميل منذ مدة على جهاز بلايستيشن 5 من خلال متجر بلايستيشن الرسمي على ان يتم اصدار اول استعراض تفاعلي حقيقي للعبة عبر هذا التطبيق الشهر القادم.

هل ما زالت الشكوك تساورك حول هذه اللعبة ونظريات ارتباطها بعناوين كونامي والمطور كوجيما؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى