تغير اسم لعبة PUBG ربما يشير الى انها ستصبح مجانية قريباً..

تسريبات تحدثت عن تغير الاسم منذ مدة والان الامر يتحقق!

من بين جميع العاب الباتل رويال المشهورة، لعبة Playerunknown’s Battlegrounds أو PUBG هي العنوان الوحيد الغير مجاني في نسخته القياسية باستثناء نسخة الهواتف الذكية، ومع ذلك شاهدنا الإقبال الكبير على اللعبة من بين جميع الأوساط العمرية والفئات الخاصة باللاعبين، ومؤخراً أفادت بعض التسريبات عن احتمالية أن تكون اللعبة مجانية بالكامل في القريب.

مصادر جديدة مطلعة أفادت بأن اسم اللعبة قد يتغير الى PUBG: Battlegrounds وسيختفي اسم اللعبة المعروف بـ Player’s Unknown، وهو ما حدث فعلاً قبل قليل في نسخة متجر ستيم على الحاسب الشخصي التي بدأت تحصل على الاسم الجديد.

المصدر نفسه أكد أن اللعبة سوف تصبح مجانية بشكل كامل، بعد أن كانت متاحة مقابل سعر 30 دولار للنسخة، وذكر نفس المصدر أن هناك نسخة تجريبية منها ستصدر مع توجهها الجديد قادمة قريبا لجميع المنصات.

المصدر الذي أشرنا إليه قام بالتحقق من الأمر وتواصل مع ناشر اللعبة ومطورها شركة Krafton حيث تم سؤالهم حول الصورة الظاهرة على متجر ستيم حقيقية ام انها مجرد خطأ فني، وكان جواب الشركة بأن الاسم صحيح وهو اسم اللعبة الجديد القصير بدلا من القديم الطويل الا ان المتحدث باسم الشركة رفض التحدث عن ما اذا كانت ستصبح مجانية ام لا.

السبب الفعلي لتغيير الاسم بحسب الشركة الناشرة هو ان الاسم الجديد سيساهم في توسيع عالم اللعبة الى منصات اكبر وافضل فمع اطلاق لعبة PUBG New State للهواتف الذكي, السؤال هنا لماذا هذا التغيير في الاسم الان بعد 4 أعوام من اطلاقها يا ترى..؟

العديد من المصادر على موقع توتير اكدت ان اللعبة بالفعل ستصبح مجانية وهناك نسخة تجريبية ستنطلق لمدة أسبوع ابتداء من 10-16 من شهر أغسطس (8) الحالي لتجربة تفاعل الجمهور.

مصادر أخرى اكدت ان اللعبة كان من المفترض لها ان تكون مجانية منذ عام 2019 وتم التراجع عن الفكرة في آخر لحظة بإبقائها كما هي، فهل بعد كل هذه المدة بدأ يدرك مطوري اللعبة خطأهم ويتراجعوا عن القرار الذي اتخذوه عند اطلاقها وتوفيرها مجاناً على جميع المنصات؟ دعونا ننتظر ونرى ما تخفيه عنا قادم الأيام..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى