مطعم ياباني على طراز ابطال باور رينجز “Power Rangers” الشهيرة

من منا ليس لديه حنين كبير للمسلسل التلفزيوني الشهير “Power Rangers باور رينجز الذي يمتلك كذلك سلسلة ألعاب فيديو متنوعة، ويضم فريق من الأبطال بالألوان والأزياء المختلفة، ويستخدمون آلات وأسلحة خيالية لقتال الفضائيين، ومعظم اللقطات والحركات الشهيرة لهذا العمل مقتبسة من المسلسل التلفزيوني والأوفا اليابانية سوبر سينتاي التي تنتجها شركة توي.

في حال أردت زيارة اليابان وتحديدًا مدينة طوكيو العاصمة، لديك الكثير من الفرص لرؤية وتجربة الثقافة المتميزة والمختلفة في العديد الأماكن السياحية المحلية طوال العام، وإذا كنت من عشاق الأنمي والمانغا وألعاب الفيديو، فاحرص على زيارة هذا المطعم الذي سيعيد إليك حنين الأيام الخوالي.

تمتلك طوكيو الآلف من المطاعم المختلفة، ومطعم سوبر سينتاي ” المسلسل التلفزيوني الشهير Power Rangers يتعاون بشكل رسمي مع العلامة التجارية للعمل التلفزيوني Super Sentai الذي ظهر أول مرة في عام 1975.

يتميز المطعم بقائمة فاخرة ومتنوعة من الأطباق التي كان يأكلها أبطال المسلسل من Bakuryuu Sentai Abaranger في عام 2003، وكان أشهرها Dino Curry Original Curry اللذيذ “الذي لم أتذوقه في حياتي😂” نسخة أمريكا الشمالية ” باور رينجرز دينو ثاندر”

بالإضافة الى النكهات المتنوعة التي تحتويها تلك الاطباق مثل Kirenger و Shinkenger’s Gold Curry والكاري، ومجموعة متنوعة من الحلويات اللذيذة مثل العوامات والابونو، ويمكن للمعجبين زيارة موقع التويتر الرسمي الخاص بالمطعم.

الطعام والأطباق المتنوعة ليست هي العنصر الهام في المطعم، بل أجمل ما في الأمر أن بمجرد دخولك للمطعم، سوف تشعر بأنك دخلت آلة الزمن الى الماضي ولكنه حقيقي، حيث تصطف شخصيات الابطال الملونة التي تصور أجيالًا من حراس سوبر سينتاي، وتذكارات أخرى.

Power Rangers او باور رينجز يمتلك مجموعة كبيرة من ألعاب الفيديو صدرت على عدة منصات وأجيال مختلفة، بل أن بدلة Arachnid Rider لبيتر باركر في Marvel’s Spider-Man Remastered على نسخة بلايستيشن 5 مستوحاة من Kamen Rider.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى