نسخة خاصة من لعبة Dead Space معروضة للبيع بسعر خيالي!

النسخ النادرة من بعض العاب الفيديو القديمة قد تجد طريها الى منصات البيع بأسعار خيالية ورغم ذلك فقد تجد من يقدر قيمة هذه النسخ ويمتلك المال الكافي لشرائها واضافتها الى متحفه الخاص ومن بين هذه الألعاب نسخة نادرة من لعبة Dead Space الاصلية التي ظهرت على موقع البيع الشهير eBay بسعر مرتفع جدا.

Dead Space Ultra Limited Edition هي نسخة خاصة من اللعبة تم اطلاقها مع النسخة العادية من اللعبة عام 2008 الا انه لم يتم الا شحن 1000 نسخة منها حول العالم لذلك اذا وقعت بين يديك واحدة من هذه النسخ فستكون انت من بين هؤلاء الالف شخص المحظوظين حول العالم ولكن ليس في هذا الوقت.

كما علمنا من خلال موقع comicbook نسخة Dead Space Ultra Limited Edition ظهرت مؤخرا على موقع eBay للبيع في مزاد يبدأ بسعر 12,900 دولار امريكي رغم ان هذه النسخة عندما صدرت عام 2008 كانت بقيمة 150 دولار فقط ويبدو ان الشخص الذي يعرض هذه النسخة النادرة يريد ان يستغل الشعبية الكبيرة التي أحدثها الإعلان عن ريميك للعبة قبل عدة أيام لعله يجد من هو مستعد للحصول على هذه النسخة بهذا السعر الخيالي.

Dead Space Ultra Limited Edition

تحتوي Dead Space Ultra Limited على نسخة من اللعبة الاصلية، بالإضافة إلى عدد من الإضافات الملموسة والرقمية. وتشمل رواية مصورة وفيلم رسوم متحركة وبطاقة بريدية موقعة من المنتج التنفيذي Glen Schofield والمزيد. وربما بالنسبة إلى المعجبين المتشددين بالسلسلة، من السهل عليه معرفة سبب جاذبية هذه النسخة.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير لم تتلقى النسخة المعروضة على موقع eBay أي عروض مزايدة لما يبدو ان المهتمين في الحصول على مثل هذه النسخ القليلة يرون ان السعر مرتفع جدا مقابل الحصول عليها.

يذكر ان EA قد أعلنت مؤخراً عن عودة لعبة Dead Space الاصلية من خلال نسخة ريميك ستحتوي على تحسينات على مستوى الرسومات والمؤثرات بجانب تعديلات على القصة ونظام اللعبة، الا ان اللعبة لم تحصل على موعد اطلاق محدد حتى الان لكن بعض المصادر الغير رسمية تحدثت عن تأجيل اطلاق اللعبة الى عام 2022.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى