حارسة المجرة “غامورا” بطريقها إلى فورتنايت هذا الأسبوع!

لعبة فورتنايت تستمر في تحديثاتها ودعمها المذهل الذي أضاف طن من المحتوى الجديد والتغييرات بالإضافة إلى تعاونات مع مختلف العلامات التجارية بما فيهم شركة مارفل حيثُ شهدنا إضافة معظم أبطالها إلى اللعبة بما فيهم لوكي وثانوس وجرووت. في حال كنت تريد المزيد لا تقلق، إيبيك غيمز هنا لتقدم لك السيدة المحبوبة غامورا.

تدرك غامورا جيداً التبعات المدمّرة لغزوات الكواكب، بصفتها آخر من تبقى من شعب الزاهوبيري. تنضم عضوة حراس المجرة السابقة إلى المعركة الرامية إلى إنقاذ وحماية جزيرة فورتنايت من المتسللين. غامورا هي أحد أعضاء حراس المجرة (Guardians of the Galaxy) وستتوفر بجانب ملك النجوم الذي عاد ليونسّها في متجر العناصر في الخامس عشر من أغسطس الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت الرياض.

يمكنك الحصول على حزمة غامورا الكاملة التي تتضمن زينة ظهر عباءة غامورا إلى جانب فأس قاهر الجبابرة ولوح تزلج قاهر الجبابرة. ستحتفل إيبيك في وصول البطلة من خلال تنظيم بطولة تحمل اسمها، وهي “كأس غامورا” والتي ستمكنك من الحصول على زيّ وزينة ظهر عباءة غامورا يوم 11 أغسطس.

فورتنايت كأس غامورا

سيكون أمامك 3 ساعات أنت وشريكك في الوضع الزوجي لتجمعا أكبر قدر من النقاط خلال 10 مباريات. سيحصل الفريق الأفضل أداءً بين سائر الفرق في كل منطقة على زي غامورا إضافة إلى زينة ظهر عباءة غامورا. كما سيحصل أي شخص حقّق 8 نقاط على الأقل على بخاخ ابنة ثانوس.

ما رأيكم في انضمام ابنة ثانوس إلى فورتنايت؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى