مسرب شهير يؤكد ان ثلاثية GTA Remastered لن تصدر هذا العام..

الأسبوع الماضي كان حافل لمحبي سلسلة GTA بعد ان كشفت مصادر مطلعة وموثوقة وجود ثلاثية GTA Remastered الكلاسيكية والذي يتضمن GTA San Andreas و GTA Vice City و GTA 3 تحت التطوير وسيتم اطلاقه في وقت ما هذا العام.

اخبار جيدة ولكن مصدرنا اليوم الذي يعد موثوق في نقلة المعلومات من مصادر قوية وقد اشتهر بنقل اخبار دقيقة لكل من لعبتي Call of Duty و Battlefield توم هندرسون الذي أشار الى ان كل ما تم نقله من معلومات حول ثلاثية GTA Remastered الكلاسيكية صحيح وهي نفس المعلومات التي حصل عليها من مصادره الخاصة الا في جزئية موعد الاطلاق.

هندرسون قال ان موعد الاطلاق حسب ما حصل عليه من معلومات لن يكون هذا العام بل سيكون في وقت ما من العام القادم 2022.

لن أذكر ثلاثية GTA Remastered ، لأن كل ما سمعته قد تمت تغطيته – والفرق الوحيد هو أنني لا أعتقد أن الإطار الزمني للإطلاق صحيح.

انه في وقت ما في عام 2022.

قد تكون هذه المعلومات محبطة للبعض ورغم انها غير رسمية ولكن اذا اردنا ان نسير على المنطقة فروكستار لديها هذا العام إعادة اطلاق النسخة المحسنة والموسعة من لعبة GTA 5 و GTA Online التي من المفترض ان تصدر في شهر نوفمبر من هذا العام لمنصات الجيل الجديد ونعتقد ان هذا كافي ليشغل جمهور السلسلة خلال هذا العام ليتم اطلاق الثلاثية المحسنة في وقت ما من العام القادم 2022.

في كل الأحوال روكستار لم تتحدث ابداً وحتى لحظة كتابة هذا التقرير عن وجود ثلاثية GTA Remastered بشكل رسمي وكل ما حصلنا عليه من معلومات هو من مصادر وصفت بأنها مطلعة.

هناك ما زال فرصة لان تكشف روكستار المزيد من التفاصيل حول مشاريعها القادمة والمتعلقة بسلسلة GTA وذلك خلال الذكرة 20 للسلسلة والذي يصادف في أكتوبر القادم والذي نتوقع ان يتم خلاله الكشف عن ثلاثية GTA Remastered وربما نحصل على اطار زمني للإطلاق خلاله بجانب استعراض لعبة GTA 5 نسخة الجيل الجديد ان لم يتم ذلك قبل هذا الموعد.

هل تعتقد ان GTA Remastered سيصدر هذا العام ام سيكون مجدول على اجندة العام القادم 2022؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى