هيرمن هولست: يتحدث عن مصير حصريات بلايستيشن واطلاقها على الحاسب

بدأت سوني مؤخرا في تبني سياسة جديدة لتوسيع نطاق جمهور العاب بلايستيشن خارج نطاق مجتمع بلايستيشن من خلال اطلاق بعض هذه العناوين الكبيرة على منصة الحاسب الشخصي الامر الذي اثار قلق كبير بين الجمهور حول مصير هذه الحصريات.

سوني يبدو ان لديها مخطط خاص للتعامل مع هذه الحصريات وخطة اطلاقها على الحاسب الشخصي وهذا ما كشف عنه رئيس استيديوهات بلايستيشن هيرمن هولست خلال لقاء خاص مع موقع GameInformer حيث قال:

بينما حققت ألعاب بلايستيشن نجاحًا كبيرًا على جهاز الحاسب الشخصي، لا تزال إصدارات منصة بلايستيشن هي الأولوية وستظهر الألعاب هناك أولاً. عادةً ما كان هناك ما يقرب من عامين بين الإصدار على منصتنا ومنصة الكمبيوتر الشخصي ولكن يمكنك الاعتماد علينا لمواصلة انتاج حصريات كبيرة تميز منصات بلايستيشن – وهذا جزء من سبب وجودنا. من المهم حقًا أن نحقق أقصى استفادة من النظام الأساسي، لإنشاء العاب للمنصة والسماح للجمهور حقًا برؤية ما تساهم به هذه الميزات الرائعة في التجربة الإجمالية.

من هذه التصريحات يمكن لجمهور بلايستيشن الاطمئنان من حيث وصول حصريات بلايستيشن الى منصة الحاسب الشخصي حيث سيتم اطلاق عناوين منتقاه من هذه الحصريات التي يمر على اطلاقها عامين على الأقل لإصدارها على الحاسب الشخصي وهذا يعني اننا لن نرى حصريات بلايستيشن الجديدة تصدر في نفس الوقت او في وقت قريب على الحاسب الشخصي.

أيضا تحدث هولست عن طريقة دعم استديوهات بلايستيشن المستمر ودعم المطورين وجلب المزيد من المبدعين من اجل توسيع هذه الاستديوهات والاستمرار في تقديم عناوين مميزة هي السبب في نجاح علامة بلايستيشن وهذا ما تسعى سوني للحفاظ عليه خلال المرحلة القادمة حيث قال:

نحن نزرع الخبرات في استديوهات بلايستيشن. نحن نستثمر في الفرق الرائعة التي لدينا. نحن نسجل مطورين جدد. ونواصل التركيز على الجودة.

ايضا تحدث هولست عن الاستثناء الوحيد الذي حدث من خلال اطلاق احد عناوين بلايستيشن على منصات خارج اطار العائلة وهي لعبة MLB The Show التي صدرت على أجهزة اكسبوكس والحاسب الشخصي وذكر هولست ان السبب هو MLB Advanced Media شريك سوني الذي اشترط اطلاق اللعبة على منصة اكسبوكس.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button