مطوري Cyberpunk 2077 يدافعون عن محتوى DLC الأخير للعبة

حصلت لعبة Cyberpunk 2077 على تحديث كبير خلال الأسبوع الماضي يتضمن إصلاحات اعتيادية لبعض المشاكل بجانب محتوى إضافي مجاني يتضمن أزياء جديدة من ضمنها مظهر جديد لشخصية “جوني سيلفرهاند” وبعض الإضافات البصرية الأخرى ولكن لا شيء كبير وهذا ما دفع جمهور اللعبة للشكوى من عدم وجود محتوى يستحق كل الانتظار.

هذا الامر (عبر comicbook) دفع مايلز توست وهو أحد كبار المصممين في استديوهات CDPR للخروج والدفاع عن المحتوى الجديد وجهود فريق التطوير حيث وصف التحديث بأنه الاضخم حتى الان وقد احتاج الكثير من الوقت الجهد من اجل اطلاقها بالصورة النهائية التي حصل عليها اللاعبين بينما وصفه بأنه يشبه “الكرزة فوق الكعكة”

لقد بذلنا الكثير من الجهد في هذا التحديث، لذا ضع في اعتبارك DLCs التي لدينا الآن كنوع من الأشياء الجيدة، انها مثل الكرز في الأعلى. وقد تحدثنا عن هذا في الماضي، هو أننا نفرق قليلاً بين الأنواع المختلفة من المحتوى الإضافي، بين DLC ، والعناصر الإضافية التي سيكون لدينا الكثير منها على الطريق، وبالطبع التوسعة العملاقة التي سيكون لدينا ما نقوله عنه لاحقًا.

جمهور اللعبة توقع ان يحصل على محتوى فعلي يزيد من المهمات والمناطق التي يمكن استكشافها في عالم Cyberpunk 2077 الواسع ولكن هذه التوسعات لم يحن موعد اطلاقها حتى الان حيث تم تأجيلها بسبب تركيز الاستديو على اصلاح مشاكل اللعبة طوال الأشهر الماضية.

هذا أيضا يطمئن جمهور اللعبة بأن التوسعتين التان وعد بهما المطورين في وقت سابق مازالتا على الطريق ولكن خلال هذا الوقت هناك الكثير من المحتوى الإضافي DLCs الصغير والمنوع سيتم اطلاقه على شكل دفعات متفاوتة للعبة وستكون جميعها مجانية.

يذكر ان مطوري Cyberpunk 2077 قد اكدوا ان اللعبة وقد بلغت مرحلة الرضى بالنسبة للتحديثات والإصلاحات التي حصلت عليها طوال الأشهر الماضية وسيتم الان التركيز على تعزيزها بالمحتوى الإضافي المجاني كما حدث في التحديث الأخير.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button