خريطة State of Decay الأصلية قادمة إلى الجزء الثاني بتحديث Homecoming الجديد..

اليوم خلال مؤتمر اكسبوكس ضمن حدث Gamescom 2021 حصلنا على العديد من التحديثات الجديدة حول ألعاب مايكروسوفت الصادرة بما فيهم State of Decay 2 حيثُ تم الكشف عن تحديث Homecoming الجديد الذي سيعيد اللاعبين إلى منطقة مألوفة.

ضمن المؤتمر اليوم، أعلن فريق Undead المطور للعبة أنّ خريطة اللعبة الأصلية Trumbull Valley قادمة إلى State of Decay 2: Juggernaut Edition الخريطة ستكون مُحسّنة باستخدام محرك الجزء الثاني وستتوفر مع تحديث Homecoming الأسبوع المقبل وتحديداً في الأول من سبتمبر. بالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الأول للتحديث.

في النسخة الجديدة من الخريطة المألوفة، سيتمكن اللاعبين من استكشافها بلالكامل والدخول في قصص جديدة والتعرّف على شخصيات جديدة أيضاً. سيجلب التحديث معهه أيضاً ستة قاعدات جدد وأسلحة فريدة من نوعها وأزياء موجودة فقط في Trumbull Valley بالإضافة إلى مهام وإنجازات جديدة أيضاً.

خلال المؤتمر، أعلن فريق التطوير أيضاً أنّ State of Decay 2: Juggernaut Edition تخطت حاجز العشرة مليون لاعب مِنذُ إطلاقها، وهو إنجاز كبير للاستديو ويظهر لنا أنّ لعبة البقاء ما زالت محبوبة من قبل مجتمع اللاعبين. في حال كنت تملك اللعبة أو تلعبها على خدمة Xbox Game Pass، ستحصل على التحديث مجاناً.

هل أنتم متشوقون للخريطة والعناصر الجديدة؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى