مطوري سلسلة Borderlands يعملون على مشروع جديد يحوي مركبات ونظام مشتريات..

نظام Microtransaction سيعود لألعاب الاستديو..

يبدو ان استديو Gear Box يستعد لأطلاق عنوانه الجديد القادم بعد لعبة Borderland بجزئها الثالث والتي كانت من نشر شركة 2K ولكن اللعبة الجديدة ستصدر بمواصفات قد تثير قلق البعض حيث سنشهد عودة نظام المشتريات من داخل الألعاب والذي في بعض الأحيان يكون اجباري على اللاعب حتى يتقدم في اللعبة ولكن دعونا نذكر لكم ادناه المواصفات الأخرى لمشروع الاستديو الجديد.

شركة Gear Box افتتحت استديو جديد في مدينة مونتريال مؤخرا بالإضافة الى استديو Quebec حيث سيعمل الاستديوهين معا على تطوير الألعاب لكن الاستديو الأول ومن خلال شاغر وظيفي اعلن عن حاجته لمبرمج أسلوب لعب للعمل على مشروع محصور بين خيارين لا ثالث لهما وهو اما جزء جديد من سلسلة Borderlands او عنوان جديد كليا حيث ان مواصفاته تكمن في كونه مشروع من منظور الشخص الأول وسيحتوي على مركبات قتالية كما سيتضمن نظام الشراء من داخل اللعبة او كما يعرف بـ Microtransaction.

ليس هذا فقط، بل ان الاستديو كشف أيضا عن شاغر وظيفي اخر لمصمم اقتصادي يتوجب على من يتقدم للوظيفة ان يكون على معرفة تامة بسلسلة العاب الاستديو المذكورة، وهذا ما قد يشير الى احتمالية العمل على جزء جديد منها الا انه مستبعد قليلا كون ان مجتمع اللاعبين الان يبحث عن شيء جديد بفكرة جديدة.

ننوه بأن الجزء الثالث الأخير من السلسلة قد حقق نجاح هائل حيث وصلت مبيعاته عالميا الى ما يفوق 3 مليون نسخة وما يميزه عن اخوته من الأجزاء التي سبقته هو الرسوم الكرتونية الحديثة فما هي توقعاتكم متابعينا لمشروع الاستديو الجديد..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button