الإعلان عن انهاء خدمات الاونلاين للعبة Metal Gear Solid V على PS3 و Xbox 360 والبداية اليوم..

أعلنت شركة كونامي اليوم عن بدء مرحلة انهاء الخدمات الرقمية والاونلاين للعبة Metal Gear Solid V على أجهزة PS3 و Xbox 360 والتي ستبدأ اليوم وحتى شهر مايو 2022 القادم وستكون على النحو التالي.

مراحل انهاء خدمات الاونلاين الخاصة بلعبة Metal Gear Solid V

حسب موقع VGC ابتدأ من اليوم 31 أغسطس 2021 سيتم تعطيل كافية عمليات الشراء من داخل اللعبة على أجهزة PS3 و Xbox 360، بينما ابتدأ من 30 نوفمبر القادم من هذا العام فسوف يتم تعطيل شراء المحتوى الإضافي الخاص بطور الاونلاين Metal Gear Online حيث لن يكون هناك أي محتوى DLC متاح للشراء على هذه الأنظمة.

في 1 مارس 2022 سيتم سحب اللعبة من المتجر الرقمي لمنصة PS3 و Xbox 360 بحيث لن تكون اللعبة متاحة للشراء عبر المتجر الرقمي لهذه المنصات بعد هذا التاريخ بينما في 1 مايو 2022 فسوف يتم تعطيل السيرفرات الخاصة باللعبة بشكل كامل وهذا يعني ان طور الاونلاين Metal Gear Online لن يكون قابل للعبة منذ ذلك التاريخ والى الابد.

كونامي اكدت ان تعطيل سيرفرات اللعبة لن يؤثر على تجربة اللعب الفردي ابداً الا ان طور الاونلاين المدمج في اللعبة فلن يكون متاح للعب ابتدأ من تاريخ 1 مايو 2022 وأضافت ان سياسة استرجاع الأموال للمحتوى الذي تم شراءه من داخل اللعبة لن تكون متاحة.

كونامي لم تتحدث عن مصير نسخة PS4 و Xbox One التي على ما يبدو انها ستستمر للمزيد من الوقت على خلاف نسخة PS3 و Xbox 360.

يذكر ان لعبة Metal Gear Solid V قد صدرت لأول مرة على أجهزة PS3 و Xbox 360 و PS4 و Xbox One يوم 1 سبتمبر 2015.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button