اكسبوكس ستشاركنا أخبار حصرية في حدث TGS 2021 هذا الشهر..

حدث Tokyo Game Show 2021 أو TGS 2021 سيعود إلى الساحة هذا الشهر وكما دائماً، ستشارك مايكروسوفت بالحدث وعلى ما يبدو، ستشارك الشركة أخبار مهمة ومثيرة للاهتمام خلال الحدث الذي سيبدء في الثلاثين من سبتمبر وسيستمر حتى الثالث من أكتوبر.

وفقاً لموقع VGC، ستقدم اكسبوكس مؤتمر سيستمر لخمسين دقيقة في الثلاثين من سبتمبر الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية. تعد مايكروسوفت بإعلانات جديدة لسوق الألعاب الياباني وقالت أنها ستشاركنا أخبار حصرية خلال TGS 2021.

من الآن نريد أن نخبركم متابعينا الأعزاء بأن لا ترفعوا آمالكم بشكل كبير حيثُ لن نحصل على إعلانات جديدة بل ستركز الإعلانات على أجهزة اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس في اليابان بالإضافة إلى محتوى وربما لعبة جديدة مخصصة للسوق الياباني. العام الماضي أعلنت الشركة خلال الحدث عن محتوى Flight Simulator مخصص لليابان وعن خطط إطلاق منصتها الجديدة ولكننا لا نعلم ما الذي سنحصل عليه في نهاية الشهر.

بالحديث عن TGS 2021، يوجد 44 مؤتمر مختلف سنحصل من خلالهم بالتأكيد على أخبار ومعلومات جديدة عن العديد من الألعاب خاصة الألعاب من مطورين يابانين. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ اكسبوكس تريد التركيز على السوق الياباني وزيادة وسوعها به على عكس السنين الماضية وأخبرنا فيل سبينسر سابقاً أنّ اليابان هي “المنطقة الأسرع نمواً في جميع أنحاء العالم” لأجهزة اكسبوكس.

هل أنتم متشوقون لحدث TGS 2021 وهل سنرى أخبار مهمة لليابان لفرض هيمنة مايكروسوفت؟ شاركونا توقعاتكم بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى