مميز

كيف توفر 10$ من قيمة لعبة Horizon Forbidden West على بلايستيشن 5، اليك الطريقة..

مؤخرا أعلنت سوني عن النسخ المختلفة للعبة Horizon Forbidden West على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 بالتزامن مع فتح الطلب المسبق وفي البداية حجبت سوني إمكانية ترقية نسخة الجيل الماضي الى الجيل الجديد ولكن وبعد ان اثار ذلك موجة من الغضب بين الجمهور تراجعت سوني عن هذا القرار خلال ساعات فقط من الإعلان عنه لتفتح الباب امام الترقية المجانية من نسخة بلايستيشن 4 الى بلايستيشن 5.

هذا الامر ربما يفتح لمالكي أجهزة بلايستيشن 5 فرصة لتوفير مبلغ 10$ من قيمة اللعبة في حال رغب في عمل طلب مسبق لها او حتى شرائها عندما تصدر العام القادم وهنا سنضع امامك بعض النقاط التي قد لا ينتبه لها البعض رغم انها امام عينية طوال الوقت.

كل من يمتلك جهاز بلايستيشن 5 ويريد عمل طلب مسبق للعبة Horizon Forbidden West الان بالطبع سيذهب بشكل تلقائي لاختيار نسخة بلايستيشن 5 التي تبلغ قيمتها 70 دولار لكن قد لا يضع في الحسبان انه بإمكانه توفير 10 دولارات من قيمة اللعبة سواء بالنسخة الرقمية او النسخة الملموسة.

في النسخة الرقمية اذا قمت بشرائها او قمت بعمل طلب مسبق لنسخة بلايستيشن 4 التي تبلغ قيمتها 60 دولار فسوف تحصل على ترقية مجانية لها في حال تحميلها وتثبيتها على جهاز بلايستيشن 5 لذلك نحن ننصحك عند شراء اللعبة او عمل طلب مسبق لها ان تستخدم نفس الحساب لزيارة متجر بلايستيشن اما من خلال متصفح الويب او من خلال جهاز بلايستيشن 4 وبعد إتمام عملية الشراء قم بتسجيل الدخول من نفس الحساب على جهاز بلايستيشن 5 وبهذا تكون لديك نسخة الجيلين بسعر 60 دولار فقط.

You Can Now Save $10 on Horizon Forbidden West PS5 Preorders - Gamezigo

فيما يتعلق بالنسخة الفيزيائية ولحسن الحظ فسوف تتيح لك أيضا ترقية نسخة بلايستيشن 4 الى نسخة بلايستيشن 5 لكن الشيء الوحيد الذي سيختلف هنا انك ستحصل على حاوية نسخة بلايستيشن 4 ذات الشريط الأزرق بدل حاوية نسخة بلايستيشن 5 ذات الشريط الأبيض وتوفير مبلغ 10$ أيضا.

بالطبع هذه الحيلة ستكون متاحة في لعبة Horizon Forbidden West فقط التي ستكون اخر لعبة من استديوهات بلايستيشن تدعم الترقية المجانية حيث اكدت سوني مؤخرا ان جميع العاب الطرف الأول التي ستصدر في المستقبل على أجهزة الجيل الماضي والجيل الجديد لن تدعم الترقية المجانية وستحتاج على الأقل دفع مبلغ 10 دولارات من اجل الحصول على الترقية للجيل الجديد.

هل قمت بعمل طلب مسبق للعبة Horizon Forbidden West حتى الان، أي نسخة اخترت؟

شكراً IGN على هذه الحيلة

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button