ظهور الصور الأولى لتصميم “كريتوس” في لعبة God of War: Ascension، جيد انها لم تعتمد!

يبدو ان استيديو سانتا مونيكا المطور لسلسلة God of War كان يحاول في كثير من المرات إعادة تصور شخصية كريتوس اخرها كان في عام 2018 من خلال إعادة اطلاق السلسلة حيث تم وضع بعض التغيرات على الشخصية مثل إضافة لحية له وجعل شكله اكبر سنا من ما عهدناه عليه في الأجزاء السابقة ولكن هذه ليست المحاولة الأولى لتغير شكل كريتوس.

احد المستخدمين على موقع Reddit شاركنا صور يدعى انها تصاميم أولية لشخصية كريتوس في لعبة God of War: Ascension لكن الصور لا تبدو ابدا مشابه لشخصية كريتوس الذي يمتلك بنية جسدية مزدحمة بالعضلات وقوام ممتلئ وجسم متناسق وما نراه في هذه الصور هي شخصية هزيلة ومعذبة لا تشبه كريتوس سوى في تلك العلامة التي تظهر على الوجه والجسد.

لا نعلم ما كان الغرض من وراء تصميم شخصية كريتوس بهذه الشكل وهل كانت هناك توجهات جديدة في السلسلة كان من المفترض ان تظهر في God of War: Ascension قبل التراجع عنها والالتزام بالشكل وخط سير السلسلة الأصلي.

مصدر الصورة: Reddit

حتى الان لم نتلقى أي تعليقات من استيديو سانتا مونكا المطور للسلسلة حول هذه الصور ولكن ربما يكون هناك تفاعل معها من قبل المطورين خاصة مع التفاعل الكبير مع هذه الصور من قبل الجمهور على الانترنت.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون الكثير عن God of War: Ascension فقد تم اطلاقها في عام 2013 عبر استيديو Santa Monica على جهاز بلايستيشن 3. وهو يعتبر الجزء السابعة في السلسلة الأساسية، حصلت على تقييم 80 في المائة على موقع التقييمات Metacritic، وهي نتيجة قوية، ولكنها أقل من الدرجات الأخرى التي حصلت عليها أجزاء السلسلة الأخرى، بما في ذلك God of War 2018.

ما رأيك بتصميم شخصية كريتوس هذا وهل تعتقد ان هناك كانت محاولة إعادة تصور للسلسلة لم تنجح في ذلك الوقت ام انه مجرد تصميم عشوائي؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button