استديو Insomniac Games يعمل على لعبة بطلها شخصية Wolverine..

حدث بلايستيشن امتلأ بالعروض الجميلة والقوية والمفاجئة كذلك وعلى الجهة الأخرى ظهرت بعض العناوين التي كانت متواضعة ولكن بشكل عام العرض اتى مرضي بشكل كبير، على اية حال يبدو ان فريق Insomniac Games كان هو بطل الحدث مع إعلانه للعبتين من العيار الثقيل تحت سقف شركة مارفل وسوني احداهما هي لعبة Wolverine.

هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها لعبة Wolverine فقد رأينا العنوان يصدر على أجهزة بلايستيشن 3 واكس بوكس 360  ولكنه في تلك الفترة تلقى انتقادات كبيرة لعدة أسباب منها المشاكل التقنية الكبيرة وأيضا الحركة الفيزيائية للشخصية التي كانت ضعيفة للغاية في الجيل المذكور او كما ذكر موقع VGC ولكن هذه المرة العنوان مختلف لأنه سيكون مطور من قبل استديو متخصص في العاب السوبر هيرو.

اللعبة القادمة ستكون حصرية لجهاز بلايستيشن 5 ولا نعلم ما اذا كانت ستكون قصصية ام لعبة تعاونية ام انها ستجمع بين الطورين ولكن في شهر يونيو (6) الماضي الاستديو افتتح مجال كبير لضم عدد من المطورين للعمل على لعبة تعاونية ومن المرجح ان يكون العنوان المقصود هو لعبة Wolverine هذه.

على الجهة الأخرى وقبل أيام قام احد المسربين على موقع تويتر بتسريب خبر يقول ان هناك مشروع لعبة من شخصيات مارفل سيقوم بإذهال عقول اللاعبين ومع ذلك أيضا هذه اللعبة قد تكون المنشودة هنا كون الشروط التي تحدث عنها المسرب تنطبق على اللعبة.

ما هو رأيكم متابعينا، وهل تعتقدون بأنها ستذهل العقول فعلا كما فعلت العاب سبايدرمان..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى