تعرف علي أهم شخصيات التي ستكون في God of War Ragnarok والظهور الاول Thor..

بعد سنوات من الغياب يعود إلينا الإصدار التاسع من السلسلة God of War: Ragnarok، والتي تعتبر تكملة للجزء السابق الذي صدر في عام 2018 وإستحق بجدارة نيل لقب لعبة العام آنذاك، فبعد رحلة طويلة مع الأساطير اليونانية يخوض الآن  كريتوس مع ابنه Atreus مغامرة أخيرة من خلال ملحمة جديدة مستوحاة من الأساطير الاسكندنافية القديمة حيث سيجد نفسه يواجه الحكماء والأسياد في تلك الحقبة.

من خلال العرض الذي شاهدناه في حدث بلايستيشن الرقمي PlayStation Showcase 2021 الذي انتهى قبل ساعات، شاهدنا عرض جديد للعبة، والتي ظهر فيها البطل كريتوس مع ابنه Atreus بعد سنوات من أحداث الجزء الماضي، حيث ستشعر أن هذا الجزء كذلك ما يزال يتمحور كذلك حول العلاقة لانعقدة بين الأب مع الأبن، ولكن في ظروف وبيئة مختلفة عن قبل، وكأن الأب والإبن يستعدان للمعركة الكبرى Ragnarok، حيث يخبر Atreus أبيه بأنه لا يريد الحرب بل يريد معرفة الحقيقة.

خلال العرض الأخير شاهدنا العديد م نالشخصيات التي ظهرت بشكل سريع، حيث سنتطرق من خلال هذا الموضوع الى خلفية كل شخصيةن والتي كانت المفاجئة هي الظهور الأول لشخصية Thor المعروفة من الاساطير الاسكندنافية، مع شخصيات أخرى غامضة مثل شخصية العملاق Týr الذي ظهر في نهاية العرض الأخير.

قد يتساءل اللاعبيون حول شكل شخصية ثور، وكيف يبدو سميناً مثل “الثور” وكأنه أضاع هيبته التي عرفناها من خلال سلسلة أفلام مارفل التي ظهر فيها، ولكنه في الحقيقة هو تجسيد فعلي لشكله الحقيقي في ميثولوجيا النورد، وهو أحد شخصيات الأساطير الإسكندنافية، ومن أسياد الآسر ويحمل مطرقة، ويرتبط بالرعد والبرق والعواصف وأشياء عديدة، يقتحم أحداث الجزء القادم من اللعبة من أجل الانتقام لأبنائه الذين قتلوا على يد كريتوس، ولكننا حتى الآن لا نعلم كيف سيتصرف ثور أمام كريتوس.

Týr

الشخصية العملاقة التي ظهرت في آخر عرض اللعبة الأخير، وهو في الحقيقة سيد الحرب في قصص النورس، وقد تم تداول اسمه بشكل واسع خلال احداث الجزء الأخير من اللعبة، وهو من قام ببناء المعبد العملاق الذي كان كريتوس و Atreus يتنقلان عن طريقه، تم الغدر به من قبل Odin و Thor وقاما بحجزه كما شاهدنا مكبلاً بدون قواه، حيث من المفترض أن يقفد مع كريتوس خلال حربه ضد سيد أسياد الحرب Thor.

وهي واحدة من الشخصيات التي دعمت كريتوس وابنه في بداية أحداث الجزء الماضي، ولكن بالدور ثام بخطف أمه التي تحبه بشكل شديد للغاية من أجل استدراج كريتوس، حيث قتل في النهاية على يده، واستطاع انقاذها من جحيم ابنها، ولكنها لا تريده أن يموت وحزنت كثيراً لذلك، وهنا أصبحت حاقدة على كريتوس وتريد أن تنتقم لموت إبنها المحبوب، ولذلك نتوقع أن تقوم بمواجهة البطل بشراسة ومحاولة قتله بأي طريقة.

شخصية الفتاة الصغيرة Angrboda يقال أنها في الحقيقة هي عملاقة من عمالقة الجليد، في الأساطير الإسكندنافية و باقي الشخصيات بالتأكيد نعلم عنهم جيداً من خلال الأجزاء الماضية، وبالطبع جميعنا متشوقين للغاية من أجل لعب God of War Ragnarok والغوص في أحداثها.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى