احد لاعبي Red Dead Redemption 2 يتمكن من حل احد الغاز اللعبة الغامضة..

تمتلك لعبة Red Dead Redemption 2 العديد من الالغاز التي ما زال الكثير من اللاعبين يتتبعونها الى يومنا هذا وبعد صدور اللعبة منذ اكثر من 3 سنوات، احد هذه الالغاز التي يأس البعض من تتبعها هو لغز Bear Claw Camp الذي على ما يبدو لنا ان حله يعتمد على زيار الجزء الأول من اللعبة.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، مخيم Bear Claw Camp هو موقع يتكون من كبائن وهياكل مهجورة في منطقة Tall Trees بالقرب من West Elizabeth. ظهر في Red Dead Redemption 2 وأيضا ظهر قبل ذلك في الجزء الأول من اللعبة حيث كان يشار إليها باسم Bearclaw Camp. من غير الواضح سبب اختلاف الأسماء، لكن هو نفس الموقع.

Red Dead Redemption 2 Bear Claw and Repentance Rock Mystery Solved
مخيم Bear Claw Camp

كما ترون في الفيديو بالأعلى، هناك علاقة بين Bear Claw Camp و Repentance Rock و Mescalero حيث كشفت قناة Strange Man المتخصصة في البحث وحل الغاز العاب روكستار أن Bear Claw Camp تظهر علية آثار هجوم قبيلة تدعى Mescalero التي هاجمت سكانه مما أسفر عن مقتل كل من يقطن فيه وتم التوصل الى ذلك من خلال قطعة جلد الحيوانات التي عثر عليها في منطقة Repentance Rock والتي يعرفها الكثير من لاعبوا الجزء الأول.

قطعة الجلد هذه تحتوي على إشارات ورموز تمكنت قناة Strange Man من تتبعها وفك السر الذي يكمن خلفها والذي قادهم الى تفسير احداث Bear Claw Camp ويمكنكم تتبع الخطوات من خلال الفيديو بالأعلى.

Red Dead Redemption 2 Bear Claw and Repentance Rock Mystery Solved
Repentance Rock

كما تعلمون فلعبة Red Dead Redemption 2 مملوءة بالغموض والاسرار، حتى ان العديد من اللاعبين يعتقدون أنه لا توجد إجابات لها من ضمنها لغز الفتاة الشابة Isabeau Katharina Zinsmeister التي تعرف عليها اللاعبين من خلال ملصقات الشخصيات المفقودة ولكن حل لغز Bear Claw Camp ربما يفتح باب الامل بوجود حل لهذا اللغز الذي ما زال يؤرق الكثير من اللاعبين.

بعد ان تمكن هذا اللاعب من العثور على حل لاحد الغاز اللعبة المعقدة وبعد سنوات من صدور الجزئيين الأول والثاني هل تعتقد ان ما وضع في عالم اللعبة من الغاز هي عشوائية لا اسرار خلفها ام انه تم وضعها بشكل متعمد وهناك حلول مخفية لها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى