شاهد 20 دقيقة من أسلوب اللعب في The Dark Pictures Anthology: House of Ashes

أصدرت Bandai Namco مقطع فيديو جديد لآخر أجزاء سلسلة The Dark Pictures Anthology الذي يعرض عشرون دقيقة من طريقة اللعب الجزء الثالث من السلسلة House of Ashes، والذي يتحدث فيه مدير اللعبة ويل دويل عن بعض أسرار المطورين ومصدر إلهامهم، والصعوبات التي واجهها فريق التطوير أثناء العمل على اللعبة، وكيف من الممكن أن يستفيد الاستديو من بعض أخطاء الأجزاء الماضية.

وكما هو معروف فإن The Dark Pictures Anthology هي عبارة عن سلسلة ألعاب رعب مستقلة عن بعضها مبنية على قصص وأساطير معروفة تعتمد على السرد، حيث ان الشخصيات الخمسة التي تلعب عليها يعود إليك الأمر في التحكم بأقدارهم، وتحدد النهايات التي تختارها من خلال القرارات التي سوف تتخذها، حيث قد يعيش الجميع أو يموت الجميع دون إمكانية الرجوع الى الوراء، وهنا عليك أن تعيد اللعبة عدة مرات من اجل مشاهدة معظم النهايات.

تدور قصة Dark Pictures House of Ashes حول وحدة عسكرة أمريكية تذهب في مهمة سرية الى داخل الأراضي العراقية خلال عام 2003 تحديدًا في منطقة تحت الأرض بحثًا على حد وصفهم عن أسلحة الدمار الشامل التي تم رصده من قبل الأقمار الصناعية، وسوف تتفاجىء هذه القوة بإعتراض من بعض القوات العراقية التي تصدت لهم.

وبسبب حدوث هزة أرضية، إبتلعت الأرض القوات الأمريكية الغازية التي تتكون من عناصر مخابرات وقوات جوية “ريتشل وآشلي وإيريك”، حيث سقط معهم كذلك فرد من القوات العراقية يدعى سليم عثمان، ويلتقوا جميعًا في باطن الارض الغامضة التي تحتوي على وحوش ومخلوقات غريبة متعطشة للدماء، بالإضافة الى الى إكتشافهم العديد من أسرار المنقطة التي تعود الى الحضارات العراقية العريقة “مملكة أكاد”، ليكتشوا أمور أسوء بكثير من أسلحة الدمار الشامل في باطن الأرض.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button