حزمة لعبة كرة القدم المجانية eFootball ستكلفك 40 دولار، والمزيد..

أعلنت شركة كونامي اليابانية وقت سابق عن بدء مرحلة جديدة كليا في لعبة كرة القدم لديها بإطلاق عنوان يحمل اسم eFootball التي حلت محل اللعبة القديمة Pro Evolution Soccer وكانت تعرف كذلك بإسم Winning Eleven في اليابان وآسيا، حيث أصبحت بالمقابل لعبة مجانية ولكن بالطبع ليست مجانية كما يعتقدها البعض.

من خلال المتاجر الرقمية ظهر ان eFootball المجانية تحتوي على حزم DLC بقيمة 40 دولار أمريكي، وفي حال قمت بشرائها في الوقت الحالي، فلن تتمكن استخدامها لمدة شهرين، حيث تتضمن الحزمة ثمانية لاعبين من أفضل النجوم، بالإضافة الى بعض العملات الرقمية داخل اللعبة.

رغم أن اللعبة مجانية كما إدعت شركة كونامي، إلا أن الطلب المسبق قد تم نشره قبل قليل في متاجر اسكبوكس الرقمية وبلايستيشن، والذي إتضح بأنها عبارة عن “eFootball 2022 Premium Player Pack” يبلغ سعرها 39.99 دولار أمريكي، و 32.98 جنيهًا إسترلينيًا.

تتضمن هذه الحزمة على لعبة eFootball الأساسية مع ستة “Chance Deals” بالإضافة الى عملة رقمية تبلغ 2800 eFootball Coins، وأخيراً تحتوي على إضافيتين للطلب المسبق مسبقًا، ومع ذلك لا يمكن استخدام أي من عروض Chance Deals أو eFootball Coins حتى بعد التحديث المقرر في منتصف نوفمبر من عام 2021.

“Chance Deals” أو الصفقات، تتيح لك الفرصة من أجل التوقيع مع واحد من 16 سفيرًا من الدرجة الأولى، ولاعبًا في النادي الشريك، وفي كل مرة يستخدم فيها اللاعبون Chance Deal يحصلون على لاعب مختلف من قائمة 16، ولذلك لن يحصلوا على نفس اللاعب أكثر من مرة.

الغريب في الأمر أنه يمكنك أيضًا شراء الحزمة أكثر من مرة، مما يعني أنه يمكن للاعبين نظريًا إنفاق 80 دولارًا على جميع لاعبي Chance Deal البالغ عددهم 16، بينما سيحتوي التحديث الرئيسي الأول للعبة القادم في منتصف نوفمبر عددًا من الأوضاع الجديدة، مثل Creative Teams، الذي يقوم فيه اللاعبون ببناء فريقهم الخاص مثل Ultimate Team الخاصة بلعبة فيفا.

في الوقت الحالي، سيكون لدى اللاعبين خيار لعب المباريات الودية محليًا أو عبر الإنترنت فقط، تتكون من تسعة فرق، حيث لن يكون هناك لن يكون هناك فرصة يمكن للاعبين فيها إنفاق عملات eFootball النقدية الخاصة بهم.

وفي حين وعدت كونامي انه رغم احتواء اللعبة على العملاق الرقمية وطرق للدفع والشراء من أجل تحقيق الدخل للعبة، إلا أنه سيتم ضبط توازنها لضمان وصول جميع اللاعبين إلى نفس الإمكانات، بغض النظر عن كيفية حصولهم على العناصر داخل اللعبة التي ستم إطلاقها بشكل رسمي في تاريخ 30 سبتمبر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button