خلل مضحك في Halo Infinite يحول جولات إطلاق النار الى حلبة ملاكمة حقيقية

في كل يوم يمضي يقترب عشاق مايكروسوفت بشوق صدور أكثر عناوين ألعابهم المفضلة Halo Infinite وهي لعبة حصرية يعمل على تطويرها الاستديو المملوك لشركة مايكروسوفت 343 Industries وستصدر على أجهزة إكسبوكس الجيل الماضي والجديد والحاسب الشخصي كذلك.

اللاعبون مستمتعون حقاً بنسخة Beta الاختبارية التي وفرتها الشركة والاستديو للاعبين في Halo Insider program، ويبدو بأنهم مستمتعين أيضا بظهور خلل اللكمة الخارقة التي تقتل بها أعدائك بضربة واحدة فقط لا غير، وهي تعرف الآن بخلل “Super Punch Glitch”.

هذا الخلل أو الجلتش كما يسميه البعض، حول جولات القتال بالأسلحة والقنابل، الى حلبة مصارعة مليئة بالفوضى واللكمات المتناثرة هنا وهناك، الى حد ان بعض المباريات لم تشهد أي عملية إطلاق نار، وبدأ الجميع يلكم بعضه البعض من أجل الاستمتاع بهذا الخلل حتى يقوم استديو  343 Industries بتصحيحه.

الشيء المضحك والممتع كذلك، أن هذا الخلل لم يكن الأول من نوعه في تاريخ السلسلة، حيث ظهر سابقاً في سلسلة ألعاب Halo 2 و Halo 3 ويعمل فقط باستخدام أزرار X أو Y حين تقوم بإلغاء عملية إعادة تعبئة الذخائر “reloading” أو حين إلغائك للقطة تغيير السلاح بشرط اختيار التوقيت المناسب لفعل ذلك وبسرعة فائقة، إلا أن اللاعبون يبدو عليهم بأنهم اعتادوا بشكل جيد على الأمر، وأصبح تكرار ذلك أمراً طبيعياً.

نترككم الآن مع مجموعة واسعة من تلك اللقطات التي توضح ذلك، وأصبحت منتشرة على عدة منصات في شبكة الانترنت.

Some fun with BXB before an inevitable patch from halo

نذكر متابعينا أن حتى هذه اللحظة ما تزال مجريات أحداث نسخة البيتا الثانية التي بدأت منذ الأمس 24 من سبتمبر، وستنتهي مساء يوم 27 من نفس الشهر. حيث ستبدأ المرحلة الأخيرة من نسخة كذلك من تاريخ 30 سبتمبر وسوف تنتهي في تاريخ 4 من أكتوبر القادم.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى