رسمياً: God of War Ragnarok ستقدم خصائص لعب جديدة غير متواجدة في الجزء السابق

مع الكشف الكامل عن لعبة God of War Ragnarok بدأ المطورين بالكشف عن المزيد من التفاصيل الجديدة حول اللعبة ونظام اللعبة الذي سيحصل على العديد من التحسينات والخصائص الجديدة التي لم تكن متاحة في الجزء السابق وقد تم تأكيدها الان.

كشف المدير الإبداعي للعبة إريك ويليامز، خلال لقاء خاص أن كراتوس سيمتلك دروع مختلفة بقدرات متنوعة في اللعبة يمكن للاعبين الاختيار من بينها ويأتي ذلك في اطار توسيع تجربة اللعبة الممتع التي قدمها الجزء السابق وجلب المزيد من الخيارات الجديدة للاعبين، حيث علق على الامر قائلاً:

نعم، هناك دروع مختلفة، ولديها خيارات وقدرات دفاعية مختلفة، والسبب في قيامنا بذلك هو أننا نريد حقًا أن نفتح المزيد من الخيار في الطريقة التي تبني بها شخصية كراتوس خلال اللعب – مثل المعدات، التحميل، وأشياء من هذا القبيل. يمكنك، كما تعلم، اللعب بطريقة مختلفة قليلاً، ومن ثم يعرف الأعداء كيفية الرد على ذلك، أو إجبارك على هذه المواقف التي تحتاج فيها إلى استخدام أشياء مختلفة. لذلك أعتقد أنه سيكون من الممتع للاعبين استكشاف ذلك.

يذكر ان لعبة God of War Ragnarok قد تعرضت للانتقاد عند الكشف عنها في وقت سابق من هذا الشهر واحد اهم أسباب الانتقاد السلبي هو أسلوب اللعب الذي بدا مشابه تماما لأسلوب اللعب في الجزء السابق ولكن حديث مخرج اللعبة هذا ربما يفتح باب الآمل بان نعيش التجربة بشكل مختلف مع المزيد من طرق القتال الجديدة والوحشية التي يمكن لكريتوس ان ينفذها وأيضا يوحي بأن هناك عتاد وأدوات جديدة يمكن تجهيز كريتوس بها من اجل بناء شخصيته مع التقدم في اللعبة واكسابه قدرات خارقة جديدة.

أيضا من حديث المخرج يبدوا لنا ان الأعداء أيضا الذين تأكدنا من تنوعهم وزيادة عددهم سيكون ند قوي لكريتوس مهما كانت قوته ووحشيته في قتالهم فهناك أعداء اذكياء ستتطور قدراتهم لموازنة قدرات كريتوس المتطورة وهذا بحد ذاته سيخلق تحدي كبير ينتج عنها معارك ملحمية ممتعة لمحبي السلسلة.

لعبة God of War Ragnarok ستصدر على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 في وقت ما من العام القادم 2022 دون تحديد تاريخ نهائي حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

ما رايك في تصريحات مخرج اللعبة حول تحسين وتوسيع أسلوب القتال في اللعبة وهل تعتقد انه سيشفع لهم موقفهم امام الانتقادات القوية التي تتعرض لها اللعبة منذ الكشف عنها مؤخرا؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى