لعبة Death Stranding Director’s Cut تحتوي على تلميح مخيف لديمو P.T..

لم يتواجد من قبل..

مع توجه شركة سوني لتحفيز استديوهات عديدة على اطلاق نسخ Director’s Cut من عناوين كبيرة وقع الاختيار على لعبة مطورنا العبقري كوجيما Death Stranding ومع اطلاق اللعبة قبل أيام على غير المتوقع ذهب بعض اللاعبين بولائهم لتجربة النسخة الجديدة لرؤية ما تقدمه ووجدوا ما هو مخيف حقا، تلميح عن ديمو P.T المشهور.

تم اطلاق نسخة Director’s Cut من لعبة Death Stranding من قبل استديوهات Kojima Productions قبل أيام على جهاز PS5، وقد اكتشف المعجبون أن اللعبة تحتوي على بعض التحسينات المرئية التي تتناسب مع قدرات الجيل الجديد وكذلك توسيع في أسلوب اللعب، نعم تتميز اللعبة ذات محاكي المشي الباطني الخاص بـ Kojima-san بتلميح خفي عن ديمو Playable Teaser الخاص بلعبة Silent Hills المشهورة والمعروف أيضا باسم P.T حينها!

التلميح تم اكتشافه من قبل احد اليوتيوبرز، حيث انه كان في احد الغرف الامنة داخل اللعبة ووجد ما يشبه الشبح داخل حوض الاستحمام، وعند التدقيق اكثر تعرف مباشرة على الشبه وربط بينه وبين الشبح “ليزا” الموجود داخل الديمو المذكور، وكما قالت اليوتيوبر على حسابها في تويتر بأن الامر كان مرعب حقا لان هذا التلميح لم يكن موجود في نسخة اللعبة الاصلية التي صدرت في عام 2019، كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

ديمو P.T كان نموذج مصغر للطريقة التي سيتم تقديم ريبوت سلسلة Silent Hill ولكن المشروع تم الغاء قبل اشهر من مغادرة كوجيما لشركة كونامي مما زاد الشكوك حول وجود مشاكل بين المطور والشركة المذكورة، المشروع كان سيكون من الاروع على الاطلاق لأنه كان يضم أسماء كبيرة منها Del Toro والممثل نورمان ريدوس بطل ديث ستراندنغ الحالي وغيرهم، ناهيك عن اسلوب الرعب النفسي الذي حصلنا عليه من هذا الديمو القصير فما بالك بلعبة كاملة تستمر لعدة ساعات.

نذكر بأن النسخة الجديدة من اللعبة متاحة حاليا على جهاز بلايستيشن 5 وتحوي مؤثرات رسومية افضل ومستويات إضافية واعداء جديد مقارنة بنسخة جهاز بلايستيشن 4 التي صدرت قبل عامين، ما هو رأيكم بالتلميح الجديد وهل يعد إشارة من كوجيما الى عودة سلسلة الرعب المحبوبة ربما قريبا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى