دليل Battlefield 2042: ما هو نظام Plus الجديد وكيف يُستخدم؟

لعبة Battlefield 2042 هي من أكثر الألعاب المرتقبة للعام والأسبوع المقبل سنتمكن جميعنا من تجربة البيتا المفتوحة على المنصات الثلاثة التي ستتوفر عليها اللعبة. للحصول على التجربة الكاملة ومعرفة كل شيء، حول اللعبة، شاركناكم عدة دلائل وهذا الدليل سيركز على نظام Plus الجديد.

عندما تكون تقاتل عدو أو أكثر بمنتصف المعركة، لا تريد تضييع وقتك القليل وأنت تغير بأسلحتك وملحقاتك، وهنا تأتي فائدة نظام Plus. باختصار شديد، يجعل هذا النظام عملية تغيير الملحقات أكثر سلاسة وأسرع مما يمكنك من استخدام تكتيكات مختلفة خلال القتال.

طريقة استخدام نظام Plus في Battlefield 2042

اضغط مع الاستمرار على الزر/المفتاح الذي يتناسب مع منصتك المفضلة (انظر أدناه) لمعرفة الملحقات المتاحة لسلاحك الحالي. يمنح كل ذراع في القائمة الوصول لمحتوى وملحقات مختلفة للاختيار من بينها، عند تحرير الزر يتم التجهيز تلقائياً. يتيح لك هذا تجربة جميع الملحقات واكتشاف أيهما يناسبك أكثر بكل سلاسة خلال المعركة وليتناسب مع أسلوب لعبك بشكل عام.

  • للحاسب الشخصي: اضغط باستمرار على مفتاح “T”، وانقر يساراً للتحديد، ثم حرر مفتاح “T” للتجهيز.
  • أجهزة اكسبوكس: اضغط باستمرار على LB، واستخدم الأزرار الاتجاهية للتحديد، ثم حرر LB للتجهيز.
  • أجهزة بلايستيشن: اضغط باستمرار على L1، واستخدم الأزرار الاتجاهية للتحديد، ثم حرر L1 للتجهيز.

نظام Plus سيساعدك على تغيير ملحقات الأسلحنة بسرعة في خضم المعركة وهذا أمر رائع جداً سيجعلك من القفز من نمط لعب لآخر بسرعة. للمزيد من دلائل Battlefield 2042، اضغط هنا.

ستصدر لعبة التصويب الحربية في  في التاسع عشر من نوفمبر على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس والحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 واكسبوكس وان. ما رأيكم في النظام الجديد؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى