مصدر يوضح لنا سبب شراكة مطوري Perfect Dark مع Tomb Raider وموعد الإطلاق الأولي..


لعبة Perfect Dark هي من أيقونات ألعاب اكسبوكس والجميع يتطلع إلى عودتها إلى الساحة من استديو The Initiative الذي يحتوي على مجموعة من خبراء الصناعة المخضرمين وعلى ميزانية ضخمة بناءً على ما رأيناه إلى الآن. مؤخراً تم الإعلان عن شاركة بين الاستديو وفريق Crystal Dynamics المطور لسلسلة Tomb Raider.

هذه الشراكة جعلت بعض اللاعبين يتسائلون عن سبب ذلك ويقولون أنّ الاستديو يجب أن يكون قادر على تطوير المشروع كامل. في الحقيقة، الكثير من الاستديوهات الكبيرة تتعاون مع استديوهات مختلفة حتى تساعدهم في عملية التطوير. الصحفي الشهير جيف جلوب الذي صدق ببعض المعلومات بالسابق شاركنا المزيد من التفاصيل حول سبب هذه الشراكة.

في تقريره الأخير على GamesBeat، قال جلوب أنّ عملية التوظيف لم تكن بالسرعة التي تتوقعها. يحتاج استديو The Initiative للمزيد من المهارات حتى يتمكن من تطوير Perfect Dark لأنها لعبة ضخمة وعملية توظيف عشرات أو مئات المطورين تتطلب وقت وخلال الجائحة، أصبحت عملية التوظيف أكثر صعوبة. رئيس الاستديو أيضاً كان قلقاً حول الفريق وتماسكه والضغط الذي قد يقع عليهم في حال كان هناك قلة باليد العاملة. علاوة على ذلك، من الصعب الحصول على مئات الأشخاص للعمل معاً على مستوى عالٍ في مشروعهم الأول.

لهذا السبب قررت مايكروسوفت التعاون مع استديو Crystal Dynamics لحل هذه المشاكل واختصار الوقت. وفقاً للصحفي، من المخطط أن تصدر Perfect Dark في 2023 ولكن هذا موعد أولي ويعتمد على عملية التطوير وقد يتغير بالكامل. يجدر بالإشارة إلى أنّ اللعبة ما زالت في مرحلة مبكرة من التطوير وفقاً للتصريح الآخر ومن المتوقع جداً أن تصدر في 2023 أو حتى في 2024.

لعبة Perfect Dark هي لعبة من منظور الشخص الأول تركز على التصويب والتجسس وستتوفر على الحاسب الشخصي واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس. في حال لا تتذكرها، يمكنك مشاهدة العرض السنيمائي الوحيد من خلال الضغط هنا.

أخبرونا، هل أنتم متشوقون لتجربة اللعبة؟ تذكروا، من الأفضل دائماً عدم رفع الآمال حتى نرى أسلوب اللعب والمزيد من التفصيل!

تابعنا عبر تطبيق Google News

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى