بطل الجزء الأول من لعبة Far Cry هو الشرير الرئيسي في لعبة Far Cry 2 !!

لمن لا يعرف من هو Jack Carver هو بطل لعبة Far Cry الأولى التي صدرت في عام 2004، وكانت حينها واحدة من أفضل ألعاب اطلاق النار من منظور الشخص الأول، وهو السائح الذي كان يتجول بقاربه الخاص، ليقترب بالصدفة من إحدى الجزر أو “أرخبيل” الغير مأهولة بالسكان، و التي ظهر بأن فيها عصابة إجرامية منظمة مسلحة تستخدمها كقاعدة لها، وتقام فيها تجارب محرمة على البشر، وحين اقترابه من الجزيرة تم إطلاق قذيفة موجهة على قاربه، مما أدى الى تحطمها، ولكن من سوء حظ تلك العصابة أن Jack هو جندي سابق في القوات الخاصة في جيش الولايات المتحدة الأمريكية، ومن هنا بدأت مغامرة البطل.

ظهر بأن الشرير في الجزء الثاني من لعبة Far Cry 2، وهي اللعبة الأفضل من ناحية الرسومات والفيزياء وطريقة اللعب في تاريخ السلسلة، وامتلاكها قصة غامضة وواقعية للغاية مع ذكاء اصطناعي متقدم، هو نفسه بطل الجزء الأول من لعبة The Jackal وهو كذلك بطل جزء Far Cry Instincts الذي صدر في عام 2005 على جهاز اكسبوكس الأصلي.

وهي النظرية التي لطالما كان المعجبين مؤمنين بها، حيث أصبحت شبه مؤكدة بعد بحث وتحقيق دقيقان حول الأمر، والتي صرح بها مؤخراً المدير الإبداعي للعبة Watch Dogs: Legion وقام بتأكيدها خلال مقابلة أجريت معه مؤخراً من خلال موقع IGN.

بطل Far Cry وشرير الجزء الثاني

الجندي السابق The Jackal من المرجح أنه قد يكون عانى من اضطراب ما بعد الصدمة، أو بسبب تأثير تعاطي المخدرات، والذي أثر ذلك على شخصيته بشكل عميق للغاية، بعد 10 سنوات من أحداث الجزء الأول على الجزيرة أرخبيل جنوب المحيط الهادئ، حيث اصبح محتال ومهرب كبير للأسلحة، وظهر كذلك في جزء Far Cry Instincts الذي صدر في عام 2005 على جهاز اكسبوكس الأصلي.

وقد تورط The Jackal كما كان يعرف في الجزء الثاني في صراع تهريب الأسلحة في احدى الدول الافريقية، وستبدأ اللعبة التي تقع احداثها في قلب أفريقيا بوسط حرب أهلية، وستكون أنت البطل على فراش الموت تعاني من مرض الملاريا، وتتفاجئ بزيارة Jackal تاجر الأسلحة الذي سيكون عدوك الرئيسي في اللعبة.

سيبدأ هذا الشخص بمحاولة استفزازك، وتحذيرك من محاولة اعتراض طريقه، وقبل مغادرته يتمنى لك الموت، وبعدما تتحسن حالتك و تستجمع قوتك ستبدأ في رحلتك للبحث عن Jackal وإيقاف اعماله التي تتسبب في المزيد من الفوضى والخراب و القتل وسط هذه الحرب.

يبدو أن يوبيسوفت قد استلهمت فكرة شخصيات الزعماء الأشرار في باقي أجزاء السلسلة التي صدرت بعدها انطلاقا من شخصية The Jackal.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى