بطل الجزء الأول من لعبة Far Cry هو الشرير الرئيسي في لعبة Far Cry 2 !!

لمن لا يعرف من هو Jack Carver هو بطل لعبة Far Cry الأولى التي صدرت في عام 2004، وكانت حينها واحدة من أفضل ألعاب اطلاق النار من منظور الشخص الأول، وهو السائح الذي كان يتجول بقاربه الخاص، ليقترب بالصدفة من إحدى الجزر أو “أرخبيل” الغير مأهولة بالسكان، و التي ظهر بأن فيها عصابة إجرامية منظمة مسلحة تستخدمها كقاعدة لها، وتقام فيها تجارب محرمة على البشر، وحين اقترابه من الجزيرة تم إطلاق قذيفة موجهة على قاربه، مما أدى الى تحطمها، ولكن من سوء حظ تلك العصابة أن Jack هو جندي سابق في القوات الخاصة في جيش الولايات المتحدة الأمريكية، ومن هنا بدأت مغامرة البطل.

ظهر بأن الشرير في الجزء الثاني من لعبة Far Cry 2، وهي اللعبة الأفضل من ناحية الرسومات والفيزياء وطريقة اللعب في تاريخ السلسلة، وامتلاكها قصة غامضة وواقعية للغاية مع ذكاء اصطناعي متقدم، هو نفسه بطل الجزء الأول من لعبة The Jackal وهو كذلك بطل جزء Far Cry Instincts الذي صدر في عام 2005 على جهاز اكسبوكس الأصلي.

وهي النظرية التي لطالما كان المعجبين مؤمنين بها، حيث أصبحت شبه مؤكدة بعد بحث وتحقيق دقيقان حول الأمر، والتي صرح بها مؤخراً المدير الإبداعي للعبة Watch Dogs: Legion وقام بتأكيدها خلال مقابلة أجريت معه مؤخراً من خلال موقع IGN.

بطل Far Cry وشرير الجزء الثاني

الجندي السابق The Jackal من المرجح أنه قد يكون عانى من اضطراب ما بعد الصدمة، أو بسبب تأثير تعاطي المخدرات، والذي أثر ذلك على شخصيته بشكل عميق للغاية، بعد 10 سنوات من أحداث الجزء الأول على الجزيرة أرخبيل جنوب المحيط الهادئ، حيث اصبح محتال ومهرب كبير للأسلحة، وظهر كذلك في جزء Far Cry Instincts الذي صدر في عام 2005 على جهاز اكسبوكس الأصلي.

وقد تورط The Jackal كما كان يعرف في الجزء الثاني في صراع تهريب الأسلحة في احدى الدول الافريقية، وستبدأ اللعبة التي تقع احداثها في قلب أفريقيا بوسط حرب أهلية، وستكون أنت البطل على فراش الموت تعاني من مرض الملاريا، وتتفاجئ بزيارة Jackal تاجر الأسلحة الذي سيكون عدوك الرئيسي في اللعبة.

سيبدأ هذا الشخص بمحاولة استفزازك، وتحذيرك من محاولة اعتراض طريقه، وقبل مغادرته يتمنى لك الموت، وبعدما تتحسن حالتك و تستجمع قوتك ستبدأ في رحلتك للبحث عن Jackal وإيقاف اعماله التي تتسبب في المزيد من الفوضى والخراب و القتل وسط هذه الحرب.

يبدو أن يوبيسوفت قد استلهمت فكرة شخصيات الزعماء الأشرار في باقي أجزاء السلسلة التي صدرت بعدها انطلاقا من شخصية The Jackal.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button