لم تحصل على بلايستيشن 5 حتى الان؟ اليك هذه النسخة المميزة بسعر 352,770 دولار

ربما يكون جهاز بلايستيشن 5 من اكثر منصات المنزلية احداثا للجدل كون الجهاز يمتلك شعبية عالمية واسعة ولكن في نفس الوقت يعاني من نقص حاد في الأسواق بسبب قلة الإنتاج والطلب المرتفع ولكن اذا كنت تفكر في الحصول على نسخة نادرة لن ينافسك على شراءها الكثير فاليك هذه النسخة المميزة المطلية بالذهب بسعر 352,770 الف دولار.

أعلنت شركة Caviar (نقلاً عن PSU) عن إصدار محدود من جهاز بلايستيشن 5 الذهبي، حيث تم إعادة تصنيع الالواح الجانبية للجهاز باستخدام الذهب عيار 18 قيراط ويمكنك الحصول على نسخة منه مقابل 352.770 دولار حيث يتوفر منه خمسة طرازات فقط في جميع أنحاء العالم. الخيار الأرخص، إذا كان بإمكانك تسميته يمكنك الحصول عليه مقابل 12750 دولار فقط حيث يمتلك الواح جانبية مطلية بالذهب عيار 24 قيراط وتم تصنيع 99 نسخة منه فقط حول العالك.

مصدر الصورة: LetsGoDigital

كما ذكرت موقع LetsGoDigital المختص في التصاميم التخيلية للأجهزة الالكترونية، فإن Caviar ليست غريبة على إصدار نسخ مميزة من جهاز بلايستيشن 5، حيث أطلقت نسخة Golden Rock بعد شهر واحد فقط من طرح الجهاز العام الماضي، بالإضافة إلى إصدارات Black Carbon و Crocodile Leather المميزة. ومع ذلك، فإن هذا الإصدار هو الأفضل من بين النسخ الأخرى التي تم انتاجها من قبل Caviar وأكثرها تميزًا على الإطلاق، حسب قول الشركة.

هذا بالنسبة للجهاز نفسه فماذا عن وحدة التحكم DualSense؟ حسنا ستكون وحدة التحكم مميزة جدا خاصة انها تم إعادة تصنيع الهيكل الخاص بها من الجلد الفاخر الأصلي مع تطعيمات من الذهب على الازارير وعصى التحكم.

مصدر الصورة: LetsGoDigital

اذا كنت تفكر في الحصول على نسخة من هذه الأجهزة المميزة وتزين بها خزانة التلفاز الخاصة بك فهذه فرصتك الان خاصة وانه تم انتاج هذه الأجهزة بكميات قليلة جدا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى