يبدو اننا سنشهد عودة جهاز مايكروسوفت Kinect مع تلفزيونات Sky Glass الجديدة

أعلنت شركة Sky أنها تتعاون مع مايكروسوفت من اجل جلب جهاز كاميرا شبيه بـ Kinect إلى منتجها الجديد من أجهزة التلفزيون Sky Glass المتكاملة. المنتج الجديد مزود بجهاز بث Sky TV مدمج، بالإضافة إلى 21 تطبيق ترفيهي ستكون متاحة عند الاطلاق.

سيحتوي التلفزيون أيضًا على ستة مكبرات صوت مدمجة وسيدعم تقنيات Dolby Vision و HDR 10 لعرض صورة حيوية مفعمة بالألوان وأيضا نظام الصوت المعزز Dolby Atmos، مع فكرة كونه تلفزيون مستقل لا يتطلب مكبرات صوت أو طبق فضائي أو صندوق Sky TV خارجي.

ومع ذلك، ذكرت موقع The Verge أن شركة Sky تخطط أيضًا لإصدار كاميرا مرفقة تباع بشكل منفصل يطلق عليها اسم Sky Glass Camera والي يتم تطويره بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ويبدو أنها يستخدم تقنية جهاز تتبع الحركة Kinect الذي قدمته الأخيرة ضمن منصة اكسبوكس في الماضي.

Sky Glass TV è la prima smart tv di Sky, con tanto di dispositivo simile al Kinect
Sky Glass

ستسمح الكاميرا لمالكي Sky Glass بمشاهدة التلفزيون معًا عن بعد، باستخدام كاميراتهم لرؤية وجوه بعضهم البعض على غرار خاصية Snap التي تواجدت في أجهزة Xbox One قبل ذلك.

سيتمكن المستخدمون أيضًا من إيقاف البث مؤقتًا وإعادة تشغيله كما لو كانوا جميعًا في نفس الغرفة يتشاركون جهاز التحكم عن بُعد الخاص بالتلفزيون.

أوضح فريزر ستيرلينغ، كبير مسؤولي المنتجات في شركة Sky ، في بيان:

من خلال العمل مع مايكروسوفت، نقوم أيضًا ببناء ميزة رائعة تتيح لنا مشاهدة التلفزيون معًا حتى لو كنا على بعد أميال، إنه يقوم بمزامنة جهاز التلفزيون الخاص بك مع الأسر الأخرى عن بعد، مع الفيديو المدمج والدردشة على الشاشة ، ويمكنك اختيار المحتوى من أكبر القنوات العالمية، بما في ذلك مباريات الدوري الممتاز ، والأفلام ، وجميع وسائل الترفيه المفضلة لديك.

ستشمل Sky Glass أيضًا مجموعة من الألعاب التي تدعم التحكم من خلال الكاميرا، بما في ذلك لعبة Paw Patrol و Fruit Ninja. يبدو أن الألعاب ستعمل بنفس طريقة تحكم Kinect حيث تقوم الكاميرا بتتبع حركة اللاعب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى