مطور لعبة Call of Duty Modern Warfare يفتتح استديو جديد في أوستن ..

هل ستكون Call of Duty Modern Warfare 2؟

الاستديو الشهير والغني عن التعريف Infinity Ward والمملوك للناشر Activision والذي عمل على أفضل أجزاء لعبة اطلاق النار الشهيرة Call of Duty Modern Warfare، يقوم بافتتاح استديو جديد في مدينة أوستن التابعة لولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، وتشير التكهنات أن هذا الاستديو الجديد سيبدأ بالعمل على لعبة حرب حديثة لسلسلة Call of Duty العام المقبل.

الاستديو الجديد ينضم الى صفوف عدة فرق تابعة الى الاستديو الرئيسي Infinity Ward في لوس أنجلوس، وبولندا والمكسيك، والآن تكساس، حيث أصبح الآن بحاجة الى موظفين ومطورون جدد، وللتعرف على المزيد من المعلومات بإمكانك ذلك من خلال زيارة موقع الشركة الرسمي ورابط الاعلان من هنا.

رغم أننا ما نزال على بعد شهر من إصدار لعبة Call of Duty: Vanguard الجديدة، وكذلك مع صدور الموسم السادس من Black Ops Cold War و Warzone قبل يومين، إلا أن Infinity Ward الذي إعتاد دوماً إصدار ألعابه بعد كل عامين يظهر استعداداته التامة لعنوان Call of Duty 2022 المقبل، ونتنمى أن تكون Modern Warfare 2 لتكمل الجزء الذي صدر في عام 2019.

Call of Duty
Call of Duty: Modern Warfare

لمن لا يعرف أهمية استديو Infinity Ward، فقد كان هو وراء تطوير لعبة الأونلاين المجانية Warzone قبل تسلميه الى استديو Raven من أجل أن يقوم بالعمل على مراقبتها وتطوير التحديثات المستمرة وهذا بالتأكيد ليس كل شيء، حيث طورت Infinity Ward المحرك الجديد الذي تم تطوير ألعاب مثل Modern Warfare و Warzone، والذي يتم استخدام نسخة محدثة منه في لعبة Sledgehammer Vanguard، لذلك من المتوقع أن يكون هو نفس المحرك الذي سيتم استخدامه في Call of Duty المرتقبة.

حتى الآن لم نسمع عن أي أخبار رسمية تتعلق بالعمل على مشروع لعنوان Call of Duty القادم، ولكن في الوقت الحالي تركز الناشر Activision على إنهاء Black Ops Cold War مع الموسم السادس، وإطلاق عنوان Vanguard في الشهر المقبل، وتشير التوقعات الى أننا سوف نسمع أخباراً جديدة عن عنوان Modern Warfare 2 في الأشهر المقبلة، أو في مطلع العام المقبل على أقل تقدير.

ما هي أفضل استديوهات تابعة للناشر Activision لديكم، شاركونا آرائكم

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى