صور مثيرة من المسلسل المنتظر The Last of Us، تظهر أجواء ما بعد الكارثة..

تم الإعلان عن مسلسل The Last of us في شهر نوفمبر من العام الماضي، وذلك بعد سلسلة طويلة من التأجيلات والمشاكل التي بدأت منذ عام 2014 حتى وصل الامر الى أن توقف المسلسل بسببها، وقد تم التأكيد أخيراً على إطلاقه بشكل رسمي خلال عام 2022، وسيقوم بإخراج المسلسل كل من المخرجة ياسميلة أوباني والمخرج علي عباسي.

المسلسل من انتاج شبكة HBO وسيعرض لأول مرة على الهواء مباشرة على محطة HBO Max وقد خصصت له ميزانية ضخمة، وممثلين معروفين في الوسط الفني، ويشارك في العمل علىهذا المشروع استديو التطوير Naughty Dog حصل في وقت سابق على بضع من الصور والتسريبات، واليوم لدينا مجموعة أكبر من الصور التي تم إلتقاطها من أجواء وبيئة المسلسل المنتظر، والتي شاركنا اياها المستخدم عبر شكبة ريديت Sith_Rirm28.

ما يميز هذه الصور أنها تحتوي على مشاهد يتذكرها جميع من قام بلعب The Last of Us، والتي كانت في قلب أحداث المغامرة التي بدأها البطل جويل الذي يقوم بتأدية دور شخصيته الممثل القدير بيدرو باسكال، وهي لا تدل إلا على تكريس فريق الاخراج والانتاج للمسلسل بأهمية تجسيد نهاية العالم كما كانت تجسده اللعبة تماماً.

كما شاهدتم في الصور بالأعلى، والتي تم إلتقاطها في مدينة إدمونتون بكندا، ولكن  السيارات التي تظهر في الصور تمتلك لوحات ترقيم خاصة بألبرتا وماساتشوستس من الولايات المتحدة الأمريكية، لان أحداث اللعبة وقعت هناك، حيث هناك الكثير من السيارات والحافلات المهجور التي تركت بسبب الوباء الفطري الذي أدى الى انقراض معظم البشرية، ولكنه يظهر نابض بالحياة الطبيعية التي تدل على هجر الانسان له منذ سنوات عديدة.

وكما ذكرنا في وقت سابق، من المرجح أن يصدر المسلسل المنتظر على الاغلب في بداية العام المقبل 2022 وسيكون هناك تعاون مشترك بين شركة سوني واستديو Naughty Dog من جهة، وشبكة HBO التلفزيونية من جهة اخرى.

هل متابعينا الأعزاء متحمسين من أجل مشاهدة أحداث المسلسل المبنية على تجربة واحدة من أشهر حصريات جهاز بلايستيشن The Last Of Us؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button