مطوري Fortnite يعترفون بأنّ طور المحتالون كان مستوحى من Among Us..

لعبة Fortnite هي أكثر من لعبة في الحقيقية، فهي عالم افتراضي كامل تعمل شركة إيبيك على دعمه بكافة الطرق الممكنة سواء بالتعاونات مع أضخم العلامات التجارية أو بأطوار متنوعة مثل طور المحتالون أو Imposters بالإنكليزية المستوحى من Among Us بكافة جوانبه سواء بالفكرة أو بأسلوب اللعب.

قد مضى أشهر على هذا الطور وحينها لم تقدم شركة إيبيك أيّ شُكر أو أيّ تصريح حول لعبة Among Us بينما استديو Innersloth المطور للعبة المستقلة تحدث على تويتر حول كيف نسخت Fortnite لعبتهم الصغيرة بأكملها. الآن بعد أشهر، اعترفت إيبيك أنها استحوت هذا الطور من اللعبة.

على مدونة فورتنايت الرسمية، كتب الفريق ضمن منشور آخر تحديث التالي: ” الإصدار 18.20 يقدم لكم تحسينات للمحتالين، نمط اللعبة المستوحى من Among Us من فريق InnerSloth!”. لا يوجد أيّ دليل داخل اللعبة لهذا الموضوع ولكن من الجيد أنّ إيبيك اعترفت بذلك على الرغم من مرور كل هذه المدة الزمنية.

في حال لم تسمع بالطور سابقاً، ففكرته تتمثل في وضع 10 لاعبين منهم 8 من العملاء Agents للعمل مع بعضهم البعض بينما يوجد لاعبان من المحتالين Impostors. يتوجب على العملاء الثمانية أداء مهام مثل جمع الصناديق واللاما، وتقديم تقارير العاصفة لتحليلها، وإصلاح حافلة المعركة Battle Bus الشهيرة. بينما على الفريق المقابل وهما المنتحلان Impostors الاندماج بهم بشكل خفي والقضاء على العملاء بشكل سري دون اكتشافهم. إذا اكتشف العميل جثة، فيمكنه اختيار الإبلاغ عنها ثم التصويت لصالح من يعتقد أنه المشتبه به الرئيسي. تنتهي اللعبة عندما يتم القضاء على جميع المنتحلين. أيّ مثل Among Us بالضبط.

ما رأيكم أنتم في الطور، هل أعجبكم؟ ما رأيكم باعتراف مطوري Fortnite بإلهامهم الواضح للغاية؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى