مخرج Mortal Kombat يكشف لنا كيف اُبتكرت حركة “GET OVER HERE” الشهيرة قبل 30 عاماً..

لعبة Mortal Kombat هي بدون شك أشهر لعبة قتال على الإطلاق ومن الألعاب العريقة جداً والتي لها مكانة خاصة في قلوب اللاعبين. سواء لعبت اللعبة قبل 30 عاماً أو مؤخراً، فأنت بالتأكيد تعلم أو سمعت بحركة شخصية سكوربيون الشهيرة “GET OVER HERE” التي يسحب بها الشخصية العدو. البارحة، كشف لنا المخرج عن كيف اُبتكرت هذه الحركة الأيقونية.

مخرج اللعبة إد بوون على حسابه على تويتر أخبرنا أنّ بدأ الفريق العمل على Mortal Kombat قبل ثلاثين عاماً. للاحتفال، شاركنا المخرج مقطع من خلف الكواليس نرى من خلاله كيف تم ابتكار واختراع الحركة الأيقونية. من خلال الفيديو الذي يمكنكم رؤيته ادناه، علمنا أنّ تم ابتكار هذه الحركة أثناء تصوير التقاط الحركة مع ممثل. أيّ لم تكن مخططة، ففي الفيديو قال بوون للطاقم حينها أنه “أليس سيكون رائعاً في حال تم رمي حبل مثل النينجا” وبعد تجربة عدة حركات، تم اختيار اللقطة التي وصلنا إليها الآن.

أخبرنا المخرج أيضاً أنّه لم يقوموا بعمل التقاط حركة للطرف الذي سيتلقى الرمح بسبب قلة الذاكرة، لذلك تم استخدام رسوم متحركة (أنيميشن) تم التقاطها بالسابق وتعديلها لتصبح مناسبة. بالتأكيد كان هناك المزيد من العمل على هذه الحركة سواء بالمؤثرات المرئية أو الصوتية ولكن الفيديو مثير جداً للاهتمام وننصحكم بمشاهدته خاصةً بعد مرور كل هذه السنين.

ما رأيكم أنتم في حركة Mortal Kombat الأيقونية وطريقة ابتكارها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

تابعنا عبر تطبيق Google News

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار