شاهد الظهور الأول لبطل مسلسل The Last of Us خلال عملية التصوير..

خلال الأيام القليلة الماضية بدأت العديد من الصور من موقع تصوير مسلسل The Last of Us تصل الى الانترنت والتي تظهر بعض المواقع والمناطق التي تم بناءها لتطابق احداث اللعبة واليوم ما زالت العديد من الصور تصل الى الانترنت ولكن هذه المرة لدينا صورة لأبطال المسلسل أيضا.

من خلال حساب The Last of Us on HBO الغير رسمي تمت مشاركة العديد من الصور التي التقطت لبعض المواقع التي تدور فيها احداث المسلسل وتظهر الجهد الكبير الذي يبذله القائمون على عملية الإنتاج في عكس أجواء ما بعد وقوع كارثة تفشي الوباء الغامض وكيف أصبحت شوارع المدينة ومبانيها مهجورة منذ عدة سنوات.

لكن من بين الصور الجديد حصلنا على لقطة تظهر بطل المسلسل بيدرو باسكال الذي يقوم بدور شخصية “جويل” في المسلسل وهو يرتدي الزي الذي يميز شخصية جويل في اللعبة ولكن لا نعتقد ان الصورة تظهر احد مشاهد اللعبة خاصة ان بيدرو يرتدي كمامة وهذا لم يكن في اللعبة بالطبع.

يصور مسلسل The Last of Us حاليًا في مبنى ألبرتا التشريعي في إدمونتون، كندا. في يوليو، أظهرت الصور الأولى التي تم التقاطها من المجموعة طرق ألبرتا أعيد تصميمها لتبدو مثل شوارع أوستن، تكساس.

من المتوقع أن يغطي المسلسل، الذي من المقرر أن ينتهي في يونيو 2022 ، أحداث The Last of Us ، والتي تم إصدارها في عام 2013 ، وقد يتضمن أيضا احداث تم اقتباسها من The Last of Us Part 2 التي تم إطلاقه في عام 2020. وقد علمنا مؤخرا ان نيل دروكمان مخرج اللعبة يشارك مبتكر فيلم تشرنوبيل كريغ مازن في كتابة السيناريو وأيضا سيشارك في اخراج بعض حلقات المسلسل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى