يبدو ان تطبيق Apple Music في طريقة الى بلايستيشن 5!

احد الميزات الجديدة التي تقدمها أجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 هي إمكانية الاستماع الى موسيقاك الخاصة عبر تطبيقات خاصة من ضمنها تطبيق Spotify الشهير ولكن يبدو ان هناك منافس قوي قادم في الطريق الى منصة بلايستيشن 5 على الأقل وهو تطبيق Apple Music.

من خلال صورة شاركها احد منتسبي موقع Reddit تكشف عن ظهور تطبيق Apple Music ضمن قائمة تطبيقات الاستماع الى الموسيقى كما تشاهدون في الصورة بالأسفل الا انه وعند الضغط على التطبيق للربط تظهر رسالة بانه متاح للتشغيل عبر جهاز بلايستيشن 4 فقط ولكن في الحقيقة التطبيق لا يظهر ابدا على أجهزة بلايستيشن 4.

ربما يكون ظهور التطبيق الان وهو في مرحلة التجهيز وغير مكتمل للاستخدام الفعلي حيث انه يظهر في بعض المناطق دون أخرى لما يشير الى ان موعد الاطلاق الفعلي لم يتم بعد وربما يكون في مرحلة التجهيز حيث حاول البعض الوصول اليه من خلال أجهزة بلايستيشن 5 الا انهم يصلون الى نفس الرسالة السابقة.

Apple Music looks set to take on Spotify on PlayStation 5

ربما يكون التطبيق في طريقه بالفعل الى منصة بلايستيشن 5 وأيضا بلايستيشن 4 وقد يتم الإعلان عنه في وقت قريب خاصة ان شركة Apple لديها حدث خاص سيتم يوم 18 أكتوبر الجاري وقد يتم الإعلان عنه خلال هذا الحدث.

بكل تأكيد ظهور التطبيق على بعض أجهزة بلايستيشن 5 في بعض المناطق لم يكن من فراغ او نتيجة خطأ تقني ولابد ان يكون هناك تعاون وموافقة رسمية من شركة Apple لدمج التطبيق مع نظام بلايستيشن. فهل انتم مستعدين لمثل هذه الإضافة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى