إشاعة: GTA 6 ستحتوي على نظام تدمير شامل، تغيرات مناخية ديناميكية ومؤثرات بصرية واقعية..

يبدو أن بعض تفاصيل لعبة Grand Theft Auto 6 او GTA 6 المبكرة قد بدأت تظهر على الإنترنت من خلال احد اعلانات الوظائف التابعة لشركة Rockstar، الامر الذي كشف عن بعض الخصائص الجديدة التي ربما تتواجد في اللعبة بدءًا من “التدمير واسع النطاق” وصولاً إلى تأثيرات الطقس المتغيرة والتحسينات البصرية الجديدة.

لم يتم الكشف عن GTA 6 رسميًا حتى الان، ولكن نحن نعلم ان اللعبة تقبع تحت التطوير منذ مدة وهناك الكثير من الاعلامين المطلعين الذين شاركونا بعض التسريبات والمعلومات حول اللعبة التي قد ننتظر المزيد من الوقت الى حين الكشف عنها.

تأتي أحدث التفاصيل مباشرة من Rockstar Games و ذلك من خلال قائمة الوظائف الجديدة التي ألمحت إلى ما يمكن للاعبين توقعه من التكملة المرتقبة للغاية.

يبحث استوديو Rockstar New England عن فنان مؤثرات بصرية VFX للانضمام إلى الفريق الذي يضم بالفعل أكثر من 100 عضو. حيث يمتلك هذا الاستيديو تاريخ كبير في المساعدة على تطوير عدد من العاب روكستار السابقة منها GTA 4 و GTA 5 ، من الآمن توقع استمرار دعم هذا الاستيديو في العمل على لعبتهم القادمة GTA 6.

الاعلان الذي تشاهدونه بالاسفل يحمل تفاصيل دقيقة للمؤثرات البصرية الخاصة التي سيعمل عليها الفريق من اجل مشروع الشركة القادم حيث يتركز في البداية على المؤثرات الفيزيائية لتساقط الامطار وطريقة ارتطامها بالجدران والمباني والتي تعكس واقعية دقيقة يبحث عنها المطورين.

Rockstar Games job listing

ايضا من التفاصيل الدقيقة التي تحدث عنها الاعلان هي ظهور الحشرات الصغيرة حول الشخصيات مع انعكاسات الضوء والضباب وغيرها من المؤثرات الدقيقة التي نادر ما نراها في العاب الفيديو.

اما الجزء الاهم في هذا الاعلان هو نظام الدمار الواسع النطاق وكذلك انهيار ناطحات سحب والابنية الامر الذي يشير الى ان خريطة لعبة GTA 6 ربما تحصل على تغيرات موسمية يستخدمها المطور في تغير معالم الخريطة لبدء فعاليات جديدة كما يحدث في لعبة Fortnite.

نعم هذا صحيح فهذه ليست المرة الاولى التي يتم تشبيه خريطة لعبة GTA 6 بخريطة Fortnite ويبدو اننا سنكون امام مشروع ضخم متغير مع مرور الوقت خاصة ان روكستار تسعى لجعل العاب GTA تمتد لعدة سنوات من خلال الدعم المستمر بالمحتوى المتجدد ولكن في حال صدقت هذه التسريبات فقد نرى تطور ديناميكي مثير في خريطة GTA 6 وطور الاونلاين على وجه الخصوص مع تجديد الفعاليات والمواسم.

لا يمكن الجزم بشكل كامل الى ان هذا الاعلان مرتبط بلعبة GTA 6 ولكن ايضا لا يمكن تخيل مشروع ضخم قادم من روكستار يتضمن مثل هذه التفاصيل غير لعبة GTA 6 كونها المشروع الاكثير طموحا للشركة حتى قبل ان يرى النور.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى