ثلاثية GTA Trilogy ستقتبس بعض الخصائص من لعبة GTA 5..

اذا واخيرا استمعت شركة روكستار الى الجمهور بشكل ليس فعلا وأصدرت شيء جديد يخص سلسلتها المحبوبة Grand Theft Auto وهو عبارة عن نسخ محسنة تجمع ثلاثية من اجمل العاب السلسلة في مجموعة واحدة تحت اسم GTA Trilogy واليوم وعلى غير عادتها كشفت الشركة عن تفصيل جديد يتعلق ببعض خصائص الثلاثية القادمة والتي تم اقتباسها من لعبة GTA 5 وادناه سنشارككم بكل جديد.

قدمت روكستار بعض التفاصيل الجديدة حول لعبتها القادمة على شكل مجموعة تجمع ثلاثة عناوين مع بعضها البعض باسم GTA Trilogy حيث قالت بأنها ستقتبس بعض من عناصر التحكم المتواجدة في لعبتها الحالية GTA 5 كما ستستهدف بعض الميزات الأخرى او كما جاء عبر منتدى GTA Forums. ستحتوي اللعبة على مجسمات بتفاصيل عالية الدقة وايضا ستقدم عمق رؤية كبير نسبيا او ما يعرف بـ Draw Distances والتي تجعل الاجسام البعيدة تبدو واضحة كما هو الحال في الالعاب الحديثة، وايضا تم التأكيد على وجود تأثيرات إضاءة جديدة وتأثيرات بيئية إضافية، مع تحسينات كبيرة على الاصوات التي اعيد تسجيلها من جديد باستخدام تقنيات حديثة، ستكون الثلاثية القادمة  أكثر من مجرد نسخة محسنة من الاجزاء القديمة.

من الطبيعي جدا ان تقتبس ثلاثية GTA Trilogy بعض اساليب وعناصر لعبة الشركة الحالية رغم انها ستستخدم محرك UE4 ولكننا نعلم بأن روكستار لن تسمح بأن تجعل التحسينات عادية بل ستكون مميزة للغاية ولكن هل تستحق ان يعاد بيعها بسعرها المشاع انه سيكون 60 دولار امريكي على اجهزة الجيل السابق و 70 دولار امريكي على اجهزة الجيل الحالي؟!.

من المقرر اطلاق الثلاثية على الاجهزة الحالية والسابقة بالاضافة الحاسب الشخصي هذا العام وتشير التوقعات الى شهر نوفمبر القادم، وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، تم أيضا تسريب قائمة إنجازات الثلاثية القادمة التي يمكنك القاء نظرة عليها هنا إذا كنت غير مبالي بوجود (حرق) ربما لبعض الاحداث.

هل انتم مستعدون للعودة الى فايس سيتي ومدينة سان اندرياس مرة اخرى اخيرة، وما هو رأيكم بإعلان روكستار هذا الذي قد يمنحها بعض الوقت لاشباع عطش اللاعبين للعبة GTA 6..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار