الشركة المصنعة لالواح بلايستيشن 5 بعد تهديد سوني، تسحب منتجها من الاسواق..

شركة سوني لم تسمى عملاق ياباني من فراغ، ففضلا عن جودة منتجاتها وقوة علاماتها التجارية فهي تمتلك اقوى خطوط الدفاع لديها في مواجهة من يحاول سرقة الافكار او تحقيق الارباح على ظهرها، هل تتذكرون الشركة التي قامت بصنع لوائح غير رسمية لجهاز بلايستيشن 5 وباعتها ولم تخف من سوني عندما هددت برفع قضية ضدها، حسنا اعربت عن خوفها وسحبت بضائعها من الاسواق.

قي شهر فبراير (2) الماضي من العام الحالي قامت الشركة الكندية Dbrand بالاعلان عن صنعها ألواح معدلة غير رسمية لجهاز بلايستيشن 5 وعندما علمت سوني بالامر قامت بتهديد الشركة بأنها ستلاحقها قضائيا في حال لم تتوقف عن صنع هذه اللوائح، وجاء الرد من الشركة الكندية بعدم الخوف مرحبة بالمحاكم والقضايا ومستعدة لمواجهة العملاق الياباني، اليوم هذه الشركة تعرب عن خوفها وشعرت بقوة تهديد الشركة لذلك اعلنت عن سحب بضائعها من الاسواق بشكل كلي.

اعلان

ليس هذا فقط، الشركة الكندية استهزأت بتصميمات سوني للألواح على جهازها عندما قالت ما يلي ذكره:

مع إصدار Darkplates، حدث ما لا يمكن تصوره، لقد أخذنا الإنجاز الهائل لشركة سوني في التصميم السيئ … وقمنا بإصلاحه.

لا يمكننا إلا أن نقول بأن لوائحنا موجودة في متناول يد اللاعب لمن يريد الشراء. فلتذهب سوني وتهديداتها الى الجحيم “في اشارك الى عدم الخوف”..

حسنا سوني قامت بتوجيه رسالة شديدة اللهجة الى شركة Dbrand جاء فيها بأنهم اذا لم يستجيبوا للمطالب فتقوم بنقل الأمر الى القضاء أو كما ذكر احد مستخدمي موقع Reddit وما كان للشركة الا ان تستجيب وتسحب بضائعها بشكل كامل من الاسواق وبذلك اصبحت الشركة التي هددت سوني بعدم خوفها من القضايا فعليا خائفة بل جبانة.

هل قمتم بطلب اي بضاعة من بضائع الشركة المنسحبة متابعينا..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار