الكشف عن صور جديدة من لعبة Elden Ring خلال استعراض خاص ببلايستيشن..

ما زلنا ننتظر بشوق اي خبر مميز يتعلق بلعبة Elden Ring وسوني بجانب بلايستيشن منحتنا الفرصة بالكشف عن صور جديدة للعبة من خلال استعراض جميل على القناة بفرعها الياباني عبر منصة اليوتيوب، الصور ظهرت من خلال فعالية تسمى PLAY لكن هل يعني ظهور اللعبة قرب صدور معلومات جديدة عنها يا ترى..؟

قناة بلايستيشن بفرعها الياباني على منصة يوتيوب قامت بالكشف عن فعالية تدعى PLAY!PLAY!PLAY واستعرضتها من خلال فيديو طويل نوعا ما لبعض العناوين القادمة الى منصاتها ولكن الاجمل ان لعبة Elden Ring ظهرت من خلال الاستعراض بصورتين جديدتين كما تشاهدون ادناه قام برصدهم اولا المخبر Nibel ونشرهم عبر تغريدة له على حسابه في تويتر.

من الصور نلاحظ تفاصيل اوضح لطريقة اسلوب اللعب وبيئات اللعبة المختلفة كما نلاحظ الكاميرا ويبدو انها ستقوم بتصوير اللاعب بطريقة بعيدة، لكن لمن لا يعلم اللعبة من تطوير فريق From Software المعروف بتطويره لعناوين مخصصة لفئة معينة للاعبين وهم الهاردكور وهذا بالفعل ما ستقدمه لعبتهم القادمة، ايضا ستتولى شركة بانداي نامكو عملية النشر للعبة.

بالنسبة لموعد الاطلاق حتى الان المعروف ان اللعبة ستصدر في الواحد والعشرين من شهر يناير (1) القادم على اجهزة الجيل الحالي الجديد والاجهزة السابقة من المنصات المنزلية بالاضافة الى الحاسب الشخصي، هذا العنوان مختلف عن غيره من العناوين التي طورها الاستديو لان كاتب قصته هو جورج مارتن المعروف في مجال الافلام بجانب المخضرم ميازاكي فما هي توقعاتكم عنه متابعينا وما هو رأيكم بالصور الجديدة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى