مطوري Battlefield 2042 يواجهون مشاكل اساسية في ثبات اداء اللعبة..

بعد انتهاء مرحلة البيتا المفتوحة للعبة Battlefield 2042 ظهرت العديد من الاراء المتضاربة فبينما يرى البعض ان اللعبة ستقدم تجربة جديدة ومثيرة البعض الاخر يرى ان اللعبة ما زالت تعاني من بعض المشاكل التقنية وافتقارها لبعض التعديلات التي ربما تحتاج الى المزيد من الوقت.

المسرب والناشط الاعلامي توم هيندرسون تحدث مؤخرا من خلال تقرير خاص عن وجود بعض المشاكل التقنية التي تواجه فريق التطوير في استيديو DICE والتي قد تحتاج الى المزيد من الوقت من اجل اصلاحها وربما الوقت لن يكون كافي حتى موعد اطلاق اللعبة بعد اقل من شهر من الان.

حسب المصادر المطلعة التي يعتمد عليها هيندرسون فان الفريق يواجه “مشكلات استقرار رئيسية مع تصميمات اللعبة” حسب وصفه واضاف ان فريق التطوير قلق جدا من حالة اللعبة عند الاطلاق خاصة انه ستكون في مواجهة شرسة مع عدد من العناوين البارزة في نمط اطلاق النار والاونلاين مثل Call of Duty: Vanguard و Halo Infinite التي ستصدر في نفس المرحلة الزمنية.

ايضا تطرق هيندرسون الى ذكر بعض التفاصيل المريبة حول الافكار والاطوار التي تتواجد في لعبة Battlefield 2042 من ضمنها فكرة الشخصيات المتخصصة Specialists التي ذكر انه تم اقتباسها حرفيا من لعبة Call of Duty: Modern Warfare مشيرا الى ان المطورين كانوا يعانوا من نقص الافكار الامر الذي دفعهم لاقتباس بعضها من سلسلة Call of Duty.

واشار كذلك الى ان المطورين وفي مرحلة اختبار اللعبة الداخلي تم استدعاء عدد من المؤثرين المختصين في لعبة Call of Duty بينما تم استثناء عدد كبير من المؤثرين المختصين في سلسلة Battlefield والذي اعتداد المطور استدعائهم في كل مرة تكون هناك لعبة Battlefield جديدة.

ربما يكون الامر مثير للقلق خاصة حول المشاكل التقنية وعدم الاستقرار التي يواجهها فريق التطوير في اللعبة لكن هل يتسبب ذلك في قرار تأجيلها عن الموعد المحدد يوم 19 نوفمبر القادم؟ نتمنى ان لا يحدث ذلك الا للضرورة القصوة او لمنع تكرر كارثة تقنية جديدة بعد حادثة Cyberpunck 2077.

شاركونا ارائكم وتوقعاتكم حول هذه المعلومات؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى