متجر بلايستيشن يتيح لك الان فرصة شراء العاب البلس الشهرية والدائمة..

ميزة جديدة اضافتها سوني الى متجر بلايستيشن ضمن التحديثات المتتابعة التي تعمل عليها في الاونة الاخيرة حيث اصبح الان بمقدور اللاعبين شراء الالعاب المتاحة ضمن باقة العاب بلايستيشن بلس الشهرية والدائمة.

بمعنى اخر وفي وقت سابق اذا كان المستخدم يمتلك اشتراك فعال في خدمة بلايستيشن بلس فلا يمكنه شراء الالعاب التي يتم اتاحتها عبر الخدمة او عبر باقة العاب المجموعة Playstation Plus Collection المتوفرة على جهاز بلايستيشن 5 لذلك واذا اراد ان يشتري اي من هذه الالعاب فعليه في البداية الغاء اشتراكه في الخدمة او انتظار انتهاء الاشتراك.

الان وابتدأ من اليوم (عبر موقع PSU) وفي حال كان المستخدم يمتلك اشتراك فعال في خدمة بلايستيشن بلس فسوف يظهر له خيار جديد وهو امكانية شراء اللعبة بسعرها المتاح بجانب ظهور زر التحميل كونه مشترك في خدمة بلس كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

هذا الامر سيمكن اللاعب من مواصلة استخدام لعبته المفضلة حتى بعد انتهاء الاشتراك في الخدمة ومتابعة اللعبة دون الحاجة لتفعيل الاشتراك.

الكثير من المستخدمين طالب منذ فترة طويلة بأن يتم دعم هذه الخاصية في متجر بلايستيشن ولكن لم تستجب سوني للامر الا الان ولكن اني يأتي الشيء خير من ان لا يأتي ابدا، اليس كذلك؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button