الكشف عن سعات تخزين بحجم 512GB و 2TB لأجهزة اكسبوكس سيريس..

من المزايا التي نالت اهتمام اللاعبين عندما أُعلن عن أجهزة اكسبوكس سيريس كانت إمكانية توسيع مساحة التخزين الداخلية عبر وضع مساحة تخزين خارجية مثل أيّ وحدة تخزين USB دون خسارة أيّ أداء وجودة من الألعاب. بعد العديد من الشائعات، كشفت اليوم مايكروسوفت عن سعات تخزين جديدة للجهاز.

بعد العديد من الشائعات والتقارير التي أشارت لوجود سعات تخزين بأحجام جديدة، أعلنت اليوم مايكروسوفت (عبر VGC) رسمياً بالتعاون مع Seagate عن سعات تخزين مخصصة لأجهزة اكسبوكس سيريس بحجم 512 غيغابايت و 2 تيرابايت. سعر الأولى هو 140 دولار أمريكي بينما الثانية سعرها 400 دولار أمريكي.

يجدر بالإشارة إلى أنّ هذه الأسعار في في الولايات المتحدة الأمريكية حيثُ أكدت الشركة أنّ سعات التخزين الجديدة ستنضم للحالية في منتصف شهر نوفمبر المقبل إنما ليس لدينا فكرة عن توفرها في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

حالياً هناك سعة تخزين واحدة بحجم 1 تيرابايت وبسعر 220 دولار أمريكي، من الجيد أن نرى أنّ مايكروسوفت تقدم خيارات متعددة تناسب نسبة أكبر من اللاعبين للعب ألعاب اكسبوكس سيريس كما لو كانوا يلعبون على المساحة الداخلية. بالنسبة لألعاب اكسبوكس وان أو اكسبوكس 360 عبر التوافق المسبق، يمكن لعبها مباشرة عبر مساحة تخزين خارجية. هذا يعني أنك في حال كنت تلعب ألعاب الجيل الماضي، لست بحاجة حقاً إلى هذه المساحات من Seagate، الأمر يعود لك.

ما رأيكم في السعات الجديدة وأسعارها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى